الرياضة

القرني: تكرار إصابتي قضاء وقدر

أكد فواز القرني حارس فريق الاتحاد لكرة القدم، أن تكرار إصاباته في الآونة الأخيرة، يعد قضاء وقدرا وليس كما يصور البعض بأنه سوء إعداد أو أنه يعاني إصابة مزمنة، وقال "أتمنى أن أكون جاهزا في الفترة المقبلة قبل مواجهة التعاون في الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين".
وأشار إلى أن المنافسة بينه وعساف القرني من أجل خدمة الاتحاد، وقال "عساف يعتبر حاليا كأنه معلمي وقدوتي، والمنافسة بيننا في من يخدم الاتحاد، كلانا جاهز لأداء مهمته وحماية العرين في أي وقت، وقرار المشاركة في المباريات يرجع للمدرب الأرجنتيني رامون دياز وحده"، مبديا إعجابه بأداء زميله التشيلي كارلوس فيلانويفا، وقال "هو أفضل لاعب في الدوري بل هو أفضل أجنبي مر على الاتحاد في الأعوام الستة الماضية، كلنا نستمتع بأدائه الرائع في التدريبات والمباريات".
ويعاني القرني إصابة في الركبة يتلقى في ضوئها العلاج، ما يعني غيابه عن مباراة القادسية المقبلة في الجولة الثانية، وقد يكون جاهزا قبل مباراة التعاون.
من ناحية أخرى، يواصل الاتحاد التدريبات في معسكره الحالي في أبوظبي خلال فترة التوقف، تحت إشراف دياز الذي ظل يعطي اللاعبين ملاحظات مستمرة عن الأخطاء التي حدثت في المباريات الثلاث أمام الهلال في كأس السوبر السعودي، والوصل في دور الـ 32 في بطولة كأس الأندية العربية للأبطال، وأخيرا الشباب في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وخصص دياز الحصة الصباحية لأداء تدريبات بدنية وليقاية في صالة الحديد والمسبح، بينما يطبق في الحصة المسائية عديدا من الجمل التكتيكية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة