الرياضة

بادغيش: بالأهلي .. سنبتعد عن الخطر

بين عبد الله بادغيش نائب رئيس نادي القادسية أن فوز فريقه على مضيفه الباطن بـ 4 /3 ضمن الجولة الـ 23 من الدوري السعودي للمحترفين ووصوله للنقطة 22 أسهم في تخفيف الضغوط على اللاعبين والجهاز الفني، مؤكدا أنه فوز قوي جاء في وقته، ولا مجال الآن بالتفريط بأي نقطة، مرحلة التعثر فيها مكلف، حيث لم يتبق سوى أربع جولات فقط".
وأضاف "تقارب النقاط والمركز الذي يحتله القادسية تجعلك تحت الضغط، خاصة أن الدوري قوي والفرق متقاربة المستوى، هذا الفوز سيجعلنا نلعب جميع المباريات المقبلة من أجل الفوز لا غيره في ظل تطور جميع الأندية".
وأوضح بادغيش أن القادسية ومنذ تسلم المدرب الوطني بندر باصريح دفته الفنية وهو يقدم مستويات جيدة، أصبحت تشعر بهوية للفريق داخل المستطيل الأخضر، ثقتنا في الفريق كبيرة، ومستمرة لتقديم الأفضل".
وامتدح بادغيش قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بالسماح بمشاركة ستة لاعبين أجانب في الدوري السعودي، وقال، "جعل للدوري نقل نوعية، وضحت آثارها خلال المباريات الأخيرة، أصبح اللاعبون الأجانب لهم دور كبير في النتائج إضافة لتطور اللاعب المحلي، الكل شاهد ذلك في معظم مباريات الدوري".
ولم يقلل بادغيش من قوة الباطن على الرغم من النتيجة، وقال، "الباطن فريق قوي، ويقدم مستويات قوية، مباراتنا معه كانت قمة في كل شيء، اعتقد أننا حققنا الأهم وهو النقاط الثلاث، علينا من الآن التفكير في مباراة الأهلي المقبلة، سنواجه فريقا قويا وكبيرا وينافس على لقب الدوري، ما سيجعل تركيزنا منصب على هذه المباراة للابتعاد عن دائرة الخطر، لا مجال من الآن للتفريط بأي نقطة".
وتطرق بادغيش لنجاح إدارة النادي بحل مشكلة البرازيلي بيسمارك فيريرا مع مدربه باصريح، وقال "كانت لها الأثر في الفوز على الباطن، مشكلة بيسمارك مشكلة طارئة، فهو لاعب محترف، وكبير، له وزنه، كان عاتبا على نفسه بأنه لم يقدم مستوى جيدا في مباراة الاتفاق، ليس لديه مشكلة مع المدرب، وقدم اعتذاره للكل تلفزيونيا بعد مباراة الباطن".
إنشرها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليق

المزيد من الرياضة