دياز يراجع خطة النهائي

دياز يراجع خطة النهائي

طبّق الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال لكرة القدم، التكتيك الذي ينوي انتهاجه في لقاء أوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، المقرّر غداً من خلال التدريب الرئيس أمس في مسرح المواجهة على ملعب سايتاما 2002، إذ بدأ العمل بالجوانب اللياقية المنوّعة، قبل أن يفرض المدرب مناورة على جزء من الملعب ركّز من خلالها على الخطط التي سيجابه بها خصمه أملا في الصعود إلى منصة التتويج القارية، تحت أنظار الأمير نواف بن سعد رئيس النادي ومجلس إدارته.
وفيما يضع الهلال اليوم اللمسات الختامية على تحضيراته بتدريب أخير على مسرح اللقاء، ستجمع قاعة المؤتمرات الصحافية الملحقة بملعب سايتاما، دياز بمنافسه الياباني تاكافومي هوري، مدرب أوراوا، للحديث عن النهائي المرتقب، على أن يسبقه الاجتماع الفني للمباراة.
إلى ذلك، قرّرت إدارة نادي الهلال، شراء التذاكر المخصّصة لجماهير الأزرق في لقاء النهائي، على أن يتم توزيعها عند بوابات الدخول في تمام الرابعة مساءً بتوقيت طوكيو. وكانت مأدبة غداء أحمد البراك، سفير السعودية في اليابان، قد جمعت رئيس الهلال، إلى جانب سامي أبوخضير، الأمين العام للنادي، والمهندس بدر المعيوف عضو مجلس الإدارة.

الأكثر قراءة