الرياضة

ريبروف يستغني عن شيفو والزين وعواجي

سلّم الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي لكرة القدم الجهاز الإداري في فريقه تقريراً يتضمن رغبته في الاستغناء عن خدمات المصري محمد عبد الشافي "ظهير أيسر" في فترة الانتقالات الشتوية، إضافة إلى الثنائي أحمد الزين، وعلي عواجي.
وعلمت "الاقتصادية" من مصادرها أن سيرجي ريبروف لايود استمرار عبدالشافي "شيفو" في الفترة المقبلة ورغبته في جلب لاعب أجنبي آخر، وقالت "المدرب يتطلع لأن يكون البديل في خانة الوسط في ظل تقديم اللاعب منصور الحربي مستويات فنية جيدة في خانة الظهير الأيسر".
وأضافت "المدرب أوضح في تقريره أن عبدالشافي ما زال يواصل برنامجه التأهيلي وهذا يعني ضرورة تغييره في ظل عدم ثقته باكتمال جاهزيته".
وبخلاف شيفو، بينت المصادر أن المدرب الأوكراني أبلغ الجهاز الإداري أنه لا يحتاج إلى الثنائي الزين وعواجي، في الفترة المقبلة ومن الأفضل أن يبحثا عن أي ناد يرغب في الاستفادة من خدماتهما على سبيل الإعارة.
من جهة أخرى، أنهى المهاجم السوري عمر السومة برنامجه التأهيلي نتيجة إصابته بالظهر، وبات جاهزا للمشاركة مع فريقه بعد انتهاء فترة التوقف.
وأكد السومة أن الإصابة التي كان يعانيها في أسفل الظهر ليست مزمنة، وقال "لم تكن الإصابة مزمنة إطلاقاً وأستغرب مثل هذه الأحاديث، كل ما في الأمر كان شدا بسيطا احتجت على إثره إلى برنامج علاجي قصير انتهى".
وفي شأن آخر، يستأنف لاعبو الأهلي بعد غدٍ تدريباتهم على أرضية الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة بعد انتهاء فترة الراحة، علماً بأن المدرب الأوكراني ألغى فكرة إقامة معسكر في الفترة الحالية نتيجة غياب عدد كبير من اللاعبين.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة