شيخ: مرسي «نكبة» على الوحدة .. حوّله إلى «تشليح»

شيخ: مرسي «نكبة» على الوحدة .. حوّله إلى «تشليح»

أكد عابد شيخ؛ عضو شرف نادي الوحدة، أن هشام مرسي؛ رئيس النادي، نكبة على النادي، وحوّله إلى "تشليح" إثر تفريطه في عدد من اللاعبين، مطالبا إياه مع مجلس إدارته بالاستقالة "تبقى لها عام إلا أن مرسي؛ تمسّك بمواصلة ولايته"، إثر تأكد الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى. وقال لـ "الاقتصادية": "مرسي تسبّب وبشكل كبير في هبوط فريقه نتيجة تخبطاته الإدارية هو وأعضاء مجلس إدارته، إثر فشلهم في إدارة النادي، ولا سيما أنها لم تقدم أي شيء منذ توليها رئاسة النادي، فالوحدة تاريخ، وهذه الإدارة شوّهت هذا التاريخ".
وزاد: "يجب أن ترحل الإدارة وتترك المجال لمَن يريد خدمة هذا الكيان، سواء كان ذلك الأمر عن طريق الإنتخابات أو التكليف"، مضيفا "بعيداً عن التخبطات الإدارية حتى الأمور الفنية تخبطت الإدارة فيها بشكل كبير، رفض مرسي؛ تكوين لجنة فنية، وكأن حال لسانه يقول أنا الوحيد الذي أفهم".
وأضاف: "تركوا المجال للمدرب الجزائري خير الدين مضوي؛ بأن يعبث بالوحدة قبل رحيله، فهو رفض الاستمرار وطالب بالمغادرة إلا أن الإدارة كانت ترفض رحيله وتمسكت به حتى خراب مالطا".
وأضاف: "وبعد رحيله، لم توفق الإدارة ببديله المصري عادل عبدالرحمن؛ الذي لم يضف أي جديد؛ بل فشل في التعاقدات بعد أن رشح اللاعبين الأجانب، فضلا أنه لم يوفق في استثمار الإمكانات الفنية الموجودة أمثال المهاجمين موسى مدخلي؛ ومهند فارسي؛ بعد أن ظل يضعهما على دكة الاحتياط".
ولفت شيخ؛ إلى أن مرسي؛ حوّل الوحدة إلى "تشليح" بعد أن تخلى عن عدد من اللاعبين المميزين؛ حيث لم يلتفت إلى التحذيرات بعدم التفريط في أي لاعب، والمحافظة على أفراد الفريق كافة إلا أنه باع عقود عدد من اللاعبين.
وقال: "حذّرنا كثيراً بضرورة الحفاظ على المكتسبات التي حققها الوحدة بعد الصعود بعدم التفريط في أي لاعب؛ بل دعم الفريق بلاعبين مميزين لكن - مع الأسف - فرّطت الإدارة في اللاعبين المميزين بعد أن تحجّجوا كثيراً بالأمور المالية".
وأضاف: "رحل علي عواجي؛ ساري عمرو؛ ماهر عثمان؛ معتز تمبكتي؛ وصقر عطيف؛ وغيرهم كان الأجدى الإبقاء والحفاظ عليهم، والأسوأ من ذلك لم يتم تعويض رحيلهم بجلب لاعبين مميزين لا محلياً ولا أجنبياً"، مرجعا غياب الشرفيين إلى تجاهل إدارة النادي لهم كثيراً وعدم التواصل معهم بشكل كبير.
وقال: "لم يكن هناك أي نوع من التواصل مع أعضاء الشرف، كان هناك تجاهل تام لهم، وهذا سبب كبير ورئيس لابتعاد الدعم ووقوفهم بجانب الإدارة الحالية التي أكدت كثيراً أنها تحظى بدعم معين من أشخاص معينين، ولكن أتساءل كثيراً: أين هو هذا الدعم؟".

الأكثر قراءة