الأهلي لأنطوي: في هجومنا .. «تخمة»

الأهلي لأنطوي: 
في هجومنا .. «تخمة»

شدد علاء عبد الصادق المشرف العام على كرة القدم في نادي الأهلي المصري على عدم نية ناديه مفاوضة المهاجم الغاني جون أنطوي الذي يحترف حالياً في نادي الشباب السعودي، كون النادي الأهلي لا يحتاج إلى مهاجمين جدد بسبب توافر عدد من اللاعبين المميزين ووجود تخمة من المهاجمين.
وتحدث عدد من وسائل الإعلام المصرية عن إمكانية رحيل المهاجم الغاني من نادي الشباب، والعودة مجدداً للعب في مصر بسبب عدم تأقلمه مع الأجواء، وفشله في أخذ الصفة الأساسية في قائمة النادي العاصمي، الذي انتدبه بمقابل مالي يصل لنحو 2.2 مليون دولار من نادي الإسماعيلي المصري في الميركاتو الشتوي الماضي.
وقال لـ "الاقتصادية" عبد الصادق "تم عرض فكرة انتداب جون أنطوي للعب في نادي الأهلي بنظام الانتقال النهائي أو بالإعارة عبر أحد الوكلاء، ولكننا لم نرد على هذه الفكرة بالإيجاب بسبب وجود عدد كبير من المهاجمين، يأتي على رأسهم الهداف والقائد عماد متعب والنيجري بيتر إيبيمبوبوي، الإثيوبي صلاح الدين سعيدو، والبرازيلي هندريك لويس، وكذلك هناك بعض المهاجمين الصاعدين مثل رمضان صبحي، وإسلام رشدي وغيرهما من اللاعبين القادرين على تقديم الإضافة التهديفية".
وتابع "في حال فكرنا في التعاقد مع أنطوي لاحقاً فإننا لن نقوم بذلك في المستقبل القريب ربما يكون ذلك في انتقالات الشتاء، لاعتبارات اقتصادية كون الشباب دفع مبالغ عالية لانتداب جون أنطوي من نادي الإسماعيلي وليس لدينا القدرة على دفع مثل هذه المبالغ للنادي السعودي حالياً".
وزاد عبد الصادق "تركيز النادي الأهلي الآن يتمثل في المنافسة الجدية على لقب الدوري المصري الذي تم استئنافه أخيرا، وكذلك دوري أبطال إفريقيا، ولم نقم بفتح النقاش حول الانتدابات المستقبلية في سوق الانتقالات الصيفية".

الأكثر قراءة