الهلال يبحث عن مخرج للدوسري

الهلال يبحث عن مخرج للدوسري

كشفت مصادر، أن المفاوض الهلالي أكد خلال اجتماعه مع دونيس جيورجوس المدرب اليوناني إبان المفاوضات، أن كل المطلوب منه هو ضمان مشاركة الفريق الموسم المقبل آسيويا، إما بالوجود في المقاعد الثلاث الأولى من دوري عبداللطيف جميل وإما تحقيق كأس الملك، إضافة إلى الوصول لدور الأربعة من دوري أبطال آسيا هذا الموسم.
من جانب آخر، أكد لـ "الاقتصادية" مصدر هلالي بارز، أن مسيري الأزرق يبحثون عن مخرج مع اللاعب عبدالعزيز الدوسري، بسبب ارتفاع راتبه الشهري الذي يصل إلى قرابة تسعة ملايين سنويا، وذلك بسبب هبوط مستواه الفني مع الفريق، إذ بقي الدوسري حبيسا لمقاعد البدلاء في أغلب المباريات، وقال "سنحاول أن نجد حلا لعقد اللاعب المرتفع مع وكيل أعماله إما بتقليص الراتب وإما البحث عن إعارته".
فنيا، منح الروماني سيبريا مدرب الهلال المؤقت، الرباعي عبدالله السديري، جونيور ديغاو، تياغو نيفيز، جورجيس سامراس راحة من المشاركة في لقاء نجران اليوم ضمن الجولة 17 من دوري عبداللطيف جميل السعودي، وذلك بسبب تركيز الفريق على مباريات دوري أبطال آسيا، بعد أن تقلصت حظوظه في تحقيق دوري عبداللطيف جميل.
وتركزت الحصة التدريبية الأخيرة على النواحي الفنية، إذ بدأ المران بتدريبات الإحماء قبل أن يعمل على تطبيق التكتيك الذي سينتهجه أمام نجران، في حين واصل الثلاثي سالم الدوسري، نواف العابد، ومحمد الشلهوب برامجهم العلاجية والتأهيلية.

الأكثر قراءة