إنريكيه: سلطات تحارب برشلونة

إنريكيه: سلطات تحارب برشلونة

ألمح لويس إنريكيه مدرب فريق برشلونة لكرة القدم إلى وجود سلطات تعادي نادي برشلونة، وذلك عقب القضية التي رفعت ضد نادية، ورئيس النادي جوزيب ماريا بالتهرب من الضرائب في عملية ضم البرازيلي نيمار من سانتوس.
وقال إنريكيه "هناك سلطات تحارب برشلونة، كل شيء ممكن في هذا البلد".
وقال لويس إنريكيه عن المشكلات الإدارية في النادي "لا أحب النظر لمثل هذه الأشياء، فقط أركز على المباريات، ومن الجيد أن الفريق يعيش أفضل لحظاته".
وتحدث عن غياب الأوروجوياني لويس سواريز عن التهديف "المهاجم الكبير لا ينتظر منه فقط تسجيل الأهداف، إنه بخير ويقدم كثيرا من المساعدة لنا".
وعن مواجهة بلباو اليوم قال "سنواجه فريقا صعبا ومعقدا، يعرف كيفية الضغط على المنافس دون كرة".
وعن عملية التناوب، قال لويس إنريكيه "لدينا مباراة ضد فياريال في نصف نهائي الكأس بعد أيام لذلك علينا أن ننظر لجميع الخيارات".
وقال عن أندريس إنييستا "أنا سعيد تماما بما يقدمه اللاعب من أداء هجومي متميز، كما أنه يدافع بشكل جيد".
من جانبه، سخر الحارس التشيلي كلاوديو برافو من الأندية المنافسة لفريقه برشلونة، مؤكدا في هذا الصدد أنه يرتاح لفترات طويلة أثناء مباريات فريقه.
وقال برافو وفق ما نقلت عنه وسائل إعلام كتالونية من تصريحات "في بعض الأحيان أحصل على الراحة داخل أرضية الملعب فتمر علي أحيانا 70 دقيقة دون أن يبني المنافس هجوما ضد فريقي أو تسديد على المرمى".
وأضاف النجم التشيلي المتألق رفقة الفريق الكتالوني "أحياناً أنتظر طويلا لأقدم أي عرض، غير أنني أكون سعيدا جدا لذلك، لكون رفاقي في الفريق يقومون بدورهم على أكمل وجه، خاصة أننا نحرز عديدا من الأهداف".

الأكثر قراءة