مهدي: عمر لا يعرج

مهدي: عمر لا يعرج

أكد مهدي علي مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم عدم معاناة صانع الألعاب عمر عبدالرحمن من أي إصابة، وذلك قبل خوض المواجهة أمام أستراليا اليوم على ستاد نيوكاسل، ضمن قبل نهائي كأس آسيا.
وقال مدرب الإمارات في المؤتمر الصحفي "لا توجد عندنا أي إصابات في المنتخب، وعمر عبدالرحمن لم يكن يعرج وكان يسير بشكل طبيعي، الجميع جاهزون للمباراة، وحمدان الكمالي أصيب خلال التدريب قبل المباراة أمام اليابان، ولكن لا توجد أي إصابات أخرى".
وأضاف "كل مباراة لها خطتها، أحيانا تقوم بوضع خطة ثم خلال المباراة تقوم بتغييرها لأنك لا تعرف ماذا سيحصل خلالها. علمنا بشكل شاق خلال المباراة الماضية وقد شهدنا روح وإرادة المنتخب، حيث كان اللاعبون مصممين بقوة على الفوز، وسنواصل الأمر ذاته في مباراة اليوم".
وأوضح "سنقاتل ونواصل العمل كي نجعل المباراة صعبة على المنتخب المقابل، نحن واثقون بمنتخبنا ولاعبينا على أرض الملعب".
وتابع "التسجيل أولا يمنح المنتخب الأفضلية، ونحن نحاول دائما التسجيل من الدقيقة الأولى في المباراة، وهذا أمر طبيعي، حيث إن لدينا هويتنا وشخصيتنا الخاصة في اللعب، من خلال أننا نحب أن نهاجم، ولكن أحيانا نضطر لعمل توازن، وبالنسبة لنا فإن المباراة ستكون متوازنة".
وكشف "أستراليا تعتبر من ضمن أفضل المنتخبات في قارة آسيا، وقد شاهدناهم يتأهلون للدور قبل النهائي، فريقهم جيد للغاية ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين الشباب واللاعبين أصحاب الخبرة، ولديهم مدرب جيد".
وختم "أتينا إلى هنا وقد أعلنا أن طموحنا هو التأهل للدور قبل النهائي، وقد تحقق هدفنا الأول، أما الآن فإن الجزء الثاني من طموحنا هو بلوغ المباراة النهائية، وسنحاول كل ما بوسعنا من أجل تحقيق ذلك، وستكون المباراة صعبة لكلا الطرفين، ولكننا سنحاول ما بوسعنا من أجل تحقيق هدفنا".

الأكثر قراءة