بيزارو: لم أنو الرحيل

بيزارو: لم أنو الرحيل

استبعد المهاجم البيرواني كلاوديو بيزارو لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم احتمالية اللعب في النسخة المقبلة لبطولة كأس ليبرتادوريس مع أليانزا ليما، الفريق الذي برز فيه كهداف قبل الانتقال إلى الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).
وبعد المشاركة في مباراة ودية استعراضية الأحد مع نجوم آخرين تاريخيين لأليانزا، رفض بيزارو عرضا من إدارة نادي العاصمة البيروانية للمشاركة في النسخة المقبلة لكأس ليبرتادوريس، لكنه فتح الباب أمام عودة لاحقة.
وقال مهاجم بايرن ميونيخ لوسائل الإعلام المحلية "مسألة اللعب في كأس ليبرتادوريس مستحيلة، لدي عقد مع بايرن حتى يونيو وبعد ذلك سنرى".ورد هداف بيرو بذلك على العرض الذي قدمته سوسانا كوبا عضو مجلس إدارة أليانزا ليما، التي أكدت في مقابلة نشرتها الجمعة صحيفة (لا ريبوبليكا) أن "حلمها" هو تعزيز صفوف الفريق ببيزارو استعدادا للنسخة المقبلة من كأس ليبرتادوريس.
بيد أن المهاجم البيرواني أعرب عن رغبته في الاعتزال مع أليانزا ليما، عندما يحزم حقائبه من البوندسليجا، البطولة التي يحمل لقب أفضل هداف تاريخي أجنبي فيها برصيد 176 هدفا.
ولعب بيزارو في أليانزا ليما بين عامي 1998 و1999، العام الذي انتقل فيه إلى فيردر بريمن، حيث لعب لفترتين (1999/2001، و2008/2012)، كما دافع لفترتين كذلك عن ألوان النادي البافاري (2001/2007 ومن 2012 إلى الآن).

الأكثر قراءة