أمير المدينة المنورة يدشن اليوم العالمي للمعوَّق

أمير المدينة المنورة يدشن اليوم العالمي للمعوَّق

دشن الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، فعاليات اليوم العالمي للمعوق والأنشطة المصاحبة له، جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه في الإمارة أمس، ناصر بن عبد الله العبد الكريم مدير عام التربية والتعليم في منطقة المدينة المنورة، يرافقه مجموعة من طلاب وطالبات التربية الخاصة وأولياء أمورهم ومعلميهم.
واستمع أمير المنطقة إلى كلمة أحد طلاب التربية الفكرية الذي شكر خلالها الأمير فيصل بن سلمان، على تدشينه فعاليات اليوم العالمي للمعوق في منطقة المدينة المنورة واستقباله له وزملائه ومشاركته لهم في هذه المناسبة.
وأثنى أمير المنطقة على مشاركة الطالب، ورحب باستقبال الطالب وزملائه كل الأيام وليس في يوم واحد فقط، في إشارة إلى اليوم العالمي للمعاق.
من جهته، أشار ناصر العبدالكريم مدير عام التربية والتعليم في منطقة المدينة المنورة، إلى اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي العهد، بالمعوق، وتقديم العون والمساعدة له في شتى المجالات، شاكرا الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، على تدشينه فعاليات اليوم العالمي للمعوق في المنطقة، ورعايته الدائمة لكل الجهود المبذولة تجاههم، وما يجده قطاع التربية والتعليم من دعم ومتابعة واهتمام.

الأكثر قراءة