فينجر: الفوز على أرضنا هو مفتاح التأهل لدور الستة عشر

فينجر: الفوز على أرضنا هو مفتاح التأهل لدور الستة عشر

يعتقد الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال الانجليزي ان على فريقه الفوز في مبارياته بملعبه اذا أراد مواصلة مشواره نحو دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
وتجاوز ارسنال دور المجموعات في آخر 14 موسما وهو سجل يفتخر به الفريق قبل استضافة غلطة سراي التركي الأربعاء.
ومع الهزيمة 2-صفر في المانيا أمام بروسيا دورتموند قبل أسبوعين يدرك ارسنال انه لا يوجد مجال للتعثر في ثاني مبارياته بالمجموعة الرابعة.
وخاض ارسنال 45 مباراة على أرضه دون هزيمة في دوري الابطال أمام منافسين من خارج انجلترا قبل ان يأتي شالكه الالماني ويتغلب عليه 2-صفر في 2012.
واستمر التفوق الالماني على ملعب ارسنال بعدما خسر الفريق الانجليزي مرتين أمام بايرن ميونيخ ومرة واحدة أمام دورتموند لكن استاد الامارات كان قلعة حصينة أمام الفرق القادمة من بلاد أخرى.
وقال فينجر للصحفيين اليوم الثلاثاء "يريد الفريق ان يفوز بمبارياته على أرضه. يحتاج الفريق لنتيجة واحدة جيدة خارج ملعبه وان يفوز بكل مبارياته على أرضه."
وأضاف "تجاوز دور المجموعات يحتاج الى عشر نقاط على الأقل لذلك مباريات الفريق على أرضه مهمة."
وتابع "خرجنا بنتيجة محبطة في دورتموند وفي الوقت الحالي أشعر ان امكاناتنا موجودة. نحن لا نخسر كثيرا لكن نريد ايجاد الفوز معا وأمامنا هذه الفرصة يوم الأربعاء."
ولم يسبق لغلطة سراي الفوز بأي مباراة في انجلترا لكن لاعب وسطه السويسري بلريم جيمايلي يشير الى ان الفريق أبعد هذه الاحصاءات عن ذهنه قبل لقاء الأربعاء.
وقال جيمايلي "سيكون من المهم أن نلعب كفريق وأن ندافع بقوة وأن نلعب بطريقتنا. لا يجب أن نخاف.

الأكثر قراءة