مصرع 2 من الدفاع المدني في حريق مجمع تجاري في الدمام

مصرع 2 من الدفاع المدني في حريق مجمع تجاري في الدمام

لقي اثنان من أفراد الدفاع المدني في المنطقة الشرقية مصرعهما أثناء إخماد حريق شب في مجمع تجاري في الدمام.
وقال العقيد منصور الدوسري المتحدث الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني في المنطقة الشرقية إن اثنين من أفراد الدفاع المدني لقيا مصرعهما أثناء أداء واجبهما الوطني بإخماد حريق شب فجر أمس الأول في مجمع تجاري، مضيفا أن الفردين فقدا بسبب الدخان الكثيف داخل المجمع المحترق.
وأضاف الدوسري أنه جرى البحث عن الفردين ولم يتم العثور عليهما سوى صباح أمس، موضحا أنهما انضما إلى شهداء الدفاع المدني الذين ضحوا بأرواحهم من أجل حماية أرواح الآخرين وممتلكاتهم، مقدما العزاء لذويهما باسم المديرية العامة للدفاع المدني.
وتابع الدوسري أن المجمع الذي شب فيه الحريق يتكون من دورين على مساحة 30 ألف متر مربع، واقتصرت الأضرار على الدور الأول فقط.
وبين أن أكثر من 20 فرقة من فرق الدفاع المدني باشرت الحريق الذي تمت السيطرة عليه وإخماده بعد أكثر من 20 ساعة متواصلة بوجود فريق الهلال الأحمر السعودي الذي باشر بإسعاف أربعة إصابات داخل الموقع ونقل حالة إلى مستشفى قريب من الموقع، مضيفا أنه تم فتح التحقيق لمعرفة أسباب الحريق والخسائر المالية.
من جانبه، قال لـ "الاقتصادية" فهد الغامدي المتحدث الرسمي للهلال الأحمر السعودي في المنطقة الشرقية، إن الحريق نتج عنه إصابة ستة أشخاص تم إسعاف خمسة منهم في الموقع وحالة تم نقلها للمستشفى، مبينا أن خمسة فرق من الهلال الأحمر شاركت في مباشرة الحريق.

الأكثر قراءة