رئيس النصر:«كبوتنا متوقعة»

رئيس النصر:«كبوتنا متوقعة»

طالب الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، اللاعبين بنسيان مباراة الهلال التي انتهت بخسارة فريقه 3/4 في الجولة الـ 23 من دوري عبد اللطيف جميل، مؤكداً على أن ما حدث مجرد كبوة متوقع أن يحدث مثلها في كرة القدم.
وجدد خلال الطريق من ستاد الملك فهد الدولي إلى الفندق بعد نهاية المباراة في الحافلة، ثقته في اللاعبين لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة، مضيفا: "نثق بقدراتكم وإمكاناتكم لتحقيق الفوز فيما تبقى من منافسات"، مؤكداً لهم على ضرورة أخذ الراحة الكافية خلال الإجازة التي منحت لهم للاستعداد لعودة قوية لفريقه.
في المقابل، وعد اللاعبون رئيس النصر بأن يكون حضورهم قوياً في الجولات الأخيرة من دوري عبد اللطيف جميل لتحقيق آمال وتطلعات كل محب للنادي.
في شأن آخر، أظهر الكشف الطبي وأشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها حسين عبد الغني قائد النصر، وجود كدمة في رباط الركبة الداخلي، ستجبره الابتعاد ما بين أسبوع إلى عشرة أيام "سيتلقى خلالها العلاج الطبي والطبيعي والراحة" للعودة مجددا للمشاركة مع فريقه، وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو قد منح اللاعبين راحة مدتها خمسة أيام لاستغلال فترة التوقف، حيث ستكون العودة إلى التدريبات الخميس المقبل للاستعداد للقاء الشباب في الدور الـ 16 من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال.