الجبرين.. هلالياً

الجبرين.. هلالياً

كشفت المصادر، أن إدارة نادي الرائد وافقت على انتقال عبد العزيز الجبرين لاعب المحور، إلى نادي الهلال في فترة الانتقالات الشتوية، على سبيل الإعارة مقابل خمسة ملايين ريال بخلاف حصة اللاعب.
واشترطت إدارة الرائد على نظيرتها الهلال مبلغا عاليا للموافقة على انتقال اللاعب بشكل نهائي، ما حدا بالأخيرة على طلبه بالإعارة، وقد ينتقل بشكل نهائي في حال نجاحه بالقميص الأزرق، ولا سيما أن الفريق العاصمي يعاني في منطقة المحور.
فيما ينتظر أن يرمي الهلال بكامل ثقله للتعاقد مع سلطان مسرحي قائد القادسية ومدافعه، لترميم خط الدفاع بعد إصابة المدافع يحيى المسلم بالرباط الصليبي، إضافة إلى تعزيز المحور الدفاعي أيضا بسعود كريري لاعب نادي الاتحاد في حال الظفر بصفقته.
في شأن آخر، أفصحت لـ "الاقتصادية" مصادر مقربة، بأن المدرب الوطني سامي الجابر قرر تغيير 60 في المائة من تشكيلته في نزال فريقه ضد الشعلة في دور الـ 16 من مسابقة كأس ولي العهد، تطبيقا لمبدأ التدوير الذي وعد به اللاعبين.
ويُتوقع أن يأخذ فرصة المشاركة أساسيا ياسر القحطاني، عبد اللطيف الغنام، ومحمد الشلهوب، فيما ينتظر أن يريح الثلاثي الأجنبي كاستيلو، هرماش، ونيفيز، وناصر الشمراني.
في حين اجتمع الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي، مع الحارس عبد الله السديري الذي يعيش أوقات عصيبة ومتوترة مع جماهير فريقه عقب الأخطاء التي وقع فيها بالمباريات السابقة لرفع روحه المعنوية مؤكدا ثقته في تجاوزها.

الأكثر قراءة