البلوي: شرفيو الاتحاد لم يدفعوا «ولا هللة»

البلوي: شرفيو الاتحاد لم يدفعوا «ولا هللة»

هاجم منصور البلوي عضو شرف الاتحاد المؤثر أعضاء شرف النادي، مؤكدا أنهم لم يوفوا بوعدهم الذي قطعوه بالدعم في هذه الظروف الصعبة التي يعانيها الاتحاد.
وحمل البلوي الذي زار النادي البارحة واجتمع مع عادل جمجوم نائب رئيس النادي ولاعبي الفريق الكروي، البشرى للجماهير الاتحادية بأن ديون النادي حلت بنسبة 90 في المائة، وأنه خلال اليومين المقبلين سيتم حل الأزمة بشكل نهائي، وقال ''مع الأسف لم تدخل خزانة النادي حتى الآن أي هللة من أعضاء الشرف الذين لم يوفوا بعهدهم، ولكن رغم ذلك أبشر الجماهير بأن الديون حلت بنسبة 90 في المائة، والباقي سيحل خلال اليومين المقبلين''.
وأضاف ''على جميع الاتحاديين الوقوف خلف ناديهم في هذه المرحلة الصعبة التي تحتاج إلى وجودهم بجواره حاليا، حتى ينجح في تجاوز الظروف التي يعانيها، علينا بالتكاتف والتعاضد من أجل الكيان''.
وزاد ''أشكر عادل جمجوم نائب الرئيس والدكتور منصور اليامي مدير الاحتراف على كل ما يقدمانه للاتحاد في هذه الفترة الحساسة، كما أوجه رسالة مهمة للجماهير أن تقف بكل إمكانياتها خلف الفريق السبت المقبل في الملعب أمام الفتح في كأس السوبر حتى يكون بداية حقيقية له لموسم مليء بالانتصارات، وسأكون أول الحاضرين لمؤازرة اللاعبين''.
من ناحية أخرى، ينتظر أن تعلن الإدارة الاتحادية التعاقد رسميا مع الثلاثي البرازيلي جبسون، فرنناندو بيانو ''الموجود حاليا'' وليونارد بوفنيم، واللبناني محمد حيدر الذي وصل البارحة لجدة، لقفل ملف المحترفين بشكل نهائي.

الأكثر قراءة