المولد .. يتردّد

المولد .. يتردّد

كشفت مصادر عن أن إدارة نادي الاتحاد مطالبة بالالتزام بالاتفاقية المبرمة مع المدافع الدولي أسامة المولد، التي مدّدتها إلى نهاية آب (أغسطس) الحالي؛ وإلا سيكون اللاعب حراً وبمقدوره نقض الاتفاقية والتوقيع لأيِّ نادٍ محلي أو خارجي يرغب فيه.
وعلمت ''الاقتصادية'' أن المدافع الصلد أبدى مرونة مع المفاوض الهلالي لنقله إلى الفريق الأزرق، بعد أن طرح أمامه خيارات عدة منها تمثيله لمدة موسم، على سبيل الإعارة، بعد أن تردّد في الانتقال إلى الرياض، إلا أنها أشارت أن المفاوضات في الوقت الحالي متوقفة في انتظار ما سيحدث بين اللاعب وناديه.
وقالت المصادر ''المولد رحّب باللعب للهلال قبل أن يبدي تردّده في مغادرة جدة والانتقال إلى الرياض، ما حدا بالمفاوض الهلالي إلى وضع خيارات عدة أمامه، إلا أن المفاوضات متوقفة حالياً في ظل منح المولد إدارة ناديه، التي تجمعهما علاقة متوترة، فرصة أخيرة لنهاية آب (أغسطس) الحالي؛ للالتزام بالاتفاقية المبرمة بين الطرفين''. وأضافت ''كبار الشرفيين الاتحاديين يقفون حجر عثرة أمام انتقال المولد، حيث يسعى إلى حسم هذا الملف نهائياً في ظل الأزمة المالية الخانقة التي تعصف بالنادي، خشية أن تقوم ادارة النادي بالتخلي عنه، كما فعلت مع المهاجم نايف هزازي، بعد أن تنازلت عنه إلى نادي الشباب مقابل ثمن زهيد''.
وحسب الاتفاقية بين الاتحاد والمولد، فإن الأخير يطالب إدارة ناديه بعشرة ملايين ريال مؤرخة في 30 حزيران (يونيو) الماضي، إلا أنها تعاني وضعاً مادياً صعباً، ما حداها إلى بيع عقد هزازي لنادي الشباب مقابل عشرة ملايين ريال، وكشفت المصادر عن أنه في حال عدم قدرة إدارة المهندس محمد فايز على سداد المبلغ، فإن الاتفاقية ستنقض ويصبح اللاعب حراً؛ ما يمنحه الانتقال إلى أيِّ نادٍ، حيث يتنافس فيه أكثر من نادٍ بجانب الهلال، حيث يبرز الشباب والنصر.
وكانت إدارة الاتحاد قد نفت صحة الأنباء التي تحدثت عن انتقاله إلى الهلال، وأنه ﻻ نيّة لديها للتفريط فيه، فيما بثّ المركز الإعلامي بياناً على لسان سلطان البلوي وكيل أعمال اللاعب، يفنِّد من خلاله الأنباء التي تلمح إلى أن المدافع المولد (OS) أبدى رغبته في ترك النادي، مضيفاً ''اللاعب متمسكٌ بعقده مع اﻻتحاد''.
وقال عادل جمجوم نائب رئيس الاتحاد ''إن المولد لن يبرح الاتحاد وإن إدارة النادي لن تفرط فيه''، مضيفاً ''المولد خرج ونفى انتقاله وأنا أيضاً نفيت وكذلك وكيل أعماله، فماذا يريدون أكثر من ذلك''، مشيراً إلى أن ديون النادي تبلغ 51 مليون ريال، منها 27 مليون خلفتها الادارة السابقة.

الأكثر قراءة