مدرب الأخضر السعودي يستدعي المعيوف لتعويض السديري قبل مواجهة اندونيسيا

مدرب الأخضر السعودي يستدعي المعيوف لتعويض السديري قبل مواجهة اندونيسيا

استدعى الاسباني خوان رامون لوبيز كارو مدرب منتخب السعودية لكرة القدم عبد المعيوف حارس النادي الاهلي لتعويض غياب عبد الله السديري حارس الهلال قبل مباراة مرتقبة امام مضيفه الاندونيسي يوم السبت المقبل في تصفيات كأس آسيا 2015. وقال خالد النويصر المنسق الاعلامي للمنتخب السعودي ان الجهاز الفني قرر استبعاد السديري بعد اصابته خلال التدريب. واظهر التقرير الطبي حاجة الحارس الى راحة.

واضاف ان دعوة وجهت للحارس المعيوف للالتحاق بمعسكر المنتخب السعودي في جاكرتا. وفازت السعودية وديا على ماليزيا 4-1 استعدادا لمواجهة اندونيسيا. واستفادت السعودية من تسجيل هدفين في كل شوط بعدما أشرك لوبيز كارو تشكيلتين مختلفتين على مدار اللقاء لتحقق فوزا كبيرا خارج أرضها. وتولى لوبيز كارو قيادة منتخب السعودية منذ نحو شهرين خلفا للهولندي فرانك ريكارد الذي أقيل من منصبه بعد خروج الفريق من الدور الاول لكأس الخليج.

واستهلت السعودية التي فشلت في بلوغ الدور الأخير من التصفيات المؤهلة لكأس العالم مشوارها في التصفيات بالفوز 2-1. على الصين وستلتقي مع اندونيسيا قبل أن تلعب مع العراق في قمة عربية بالمجموعة الثالثة. وخسرت اندونيسيا في الجولة الأولى 1-صفر أمام العراق. ويتأهل أول منتخبين إلى نهائيات كأس آسيا في استراليا.

الأكثر قراءة