جائزة سلطان لحفظ القرآن تحمل اسم رمز قدّم إسهامات كبيرة لخدمة المسلمين

جائزة سلطان لحفظ القرآن تحمل اسم رمز قدّم إسهامات كبيرة لخدمة المسلمين
جائزة سلطان لحفظ القرآن تحمل اسم رمز قدّم إسهامات كبيرة لخدمة المسلمين

أكد الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، أن جائزة الأمير سلطان الدولية لحفظ القرآن الكريم للعسكريين تحمل اسما عزيزا ورمزا وطنيا قدم خلال حياته - رحمه الله تعالى- إسهامات كبيرة في خدمة المسلمين ودعم العمل الخيري داخل وخارج المملكة.
وقال خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس الأول، اللواء ركن فهد بن مونس العنزي قائد منطقة المدينة المنورة، يرافقه الدكتور محمد بن عبد الرحمن السعدان المشرف العام على جائزة الأمير سلطان الدولية لحفظ القرآن الكريم للعسكريين مدير عام الشؤون الدينية بالقوات المسلحة اللواء ورؤساء البعثات والوفود الدولية المشاركة في منافسات الجائزة في دورتها السابعة البالغ عددها 26 وفدا من مختلف الدول العربية والإسلامية والصديقة، ورؤساء اللجان المنظمة للجائزة يتقدمهم العميد صالح بن طالع العمر. سيواصل سيدي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- العمل على رعاية هذه الجائزة القيمة، وبجهود مقدرة من الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع، سائلاً الله العلي القدير أن يجزل العطاء والأجر للمشرفين على هذه الجائزة، ويحقق الخير والتوفيق للمشاركين».

#2#

ورحب الأمير فيصل بن سلمان بالجميع، مؤكداً أن إمارة المنطقة تتشرف بتقديم كل التسهيلات للمشاركين في فعاليات الجائزة في إطار توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، منوهاً بدور القيادة الرشيدة الرائد في خدمة الإسلام والمسلمين. وتسلم هدية تذكارية من المشرف العام على جائزة الأمير سلطان الدولية لحفظ القرآن الكريم للعسكريين.
من جهة أخرى، اجتمع الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة مع أعضاء المجلس البلدي في محافظة العيص وفي قاعة الاجتماعات بمقر مبنى محافظة العيص واستعرض الاجتماع جملة من القضايا التنموية التي تعنى بشؤون مواطني المحافظة.
وأكد خلال الاجتماع أهمية إنجاز احتياجات الأهالي وإعطائها الأولوية في مشاريع المحافظة المستقبلية.
جاء ذلك خلال زيارة، أمير منطقة المدينة المنورة، إلى محافظة العيص تفقد خلالها أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم واستمع إلى تطلعاتهم.
وقد شرف الحفل الخطابي الذي أعد بهذه المناسبة بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلا ذلك كلمة أهالي المحافظة ألقاها نيابة عنهم طلال بخيت الجهني، رحب فيها بأمير المنطقة، ورفع فيها أعمق معاني الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وولى عهده الأمين - لما يوليانه من رعاية وعناية فائقة بكل مناطق المملكة ومحافظاتها، ناقلا تهاني أهالي المحافظة للأمير فيصل بالثقة الملكية وصدور الأمر الكريم بتعيينه أميرا لمنطقة المدينة المنورة، سائلين المولى العلي القدير أن يوفقه في كل ما من شأنه تحقيق مزيد من التطوير والنماء في منطقة المدينة المنورة ومحافظاتها ومراكزها إنفاذا لتوجيهات القيادة الرشيدة في هذا الشأن. كما وصل أمير منطقة المدينة المنورة أمس، إلى مركز ينبع النخيل بمحافظة ينبع في إطار زياراته التفقدية لمحافظات ومراكز منطقة المدينة المنورة لتفقد أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم.

الأكثر قراءة