كومبواريه: للأسف.. نور الدين خيب ظني

كومبواريه: للأسف.. نور الدين خيب ظني
كومبواريه: للأسف.. نور الدين خيب ظني

تأسّف الفرنسي أنتوان كومبواريه المدير الفني لفريق الهلال لكرة القدم، على الاستعانة بمواطنه نور الدين بوفالجه ضمن جهازه الفني، مؤكدا أنه جلبه كمترجم وليس كمساعد مدرب -كما يزعم، رافضا الاتهامات التي ساقها ضد الإداري هشام اللحيدان بإثارة البلبلة بين اللاعبين، وأنه سبب لكثير من المشكلات.

وقال معلقا على حديث نور الدين في "الاقتصادية" أمس، "نور الدين للأسف خيب ظني، ولا صحة لما قاله، ولست سعيدا بما قاله، وأقول: "لا تعليق"، مشددا على أنه أحضره على أساس أنه مترجم وليس مساعد مدرب، وأن الجهود تتضافر لخدمة الهلال.

#2#

وكان نور الدين قد اتهم اللحيدان بأنه سبب المشكلات بين كومبواريه واللاعبين، ولا سيما الثنائي الحارس حسن العتيبي، ونواف العابد، مشيرا إلى أنه قدم على أنه مساعد مدرب وليس مترجما، وأنه تفاجأ بتخفيض الهلال راتبه بعد توقيع العقد بشهرين.

بالعودة إلى المؤتمر، وصف كومبواريه لقاء فريقه أمام هجر ضمن الجولة الـ 14 من دوري زين السعودي، بالصعبة، مرجعا صعوبتها لرغبة الخصم في تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل، وقال "هجر سيلعب مدافعا بشكل كبير وسيعتمد على المرتدات فقط، وهذا هو مكمن خطورته".

وأكد أن فريقه أصبح أكثر وضوحا بالنسبة إليه، مبينا: "عرفت إمكانات اللاعبين وأفضلهم، كما أن طريقة عملي أصبحت أكثر وضوحا بعد أن بدأ يتقبلها اللاعبون، والنتائج المميزة التي حققناها عبر ثمانية انتصارات متتالية هي خير دليل".

ورفض كومبواريه الحكم على عمله، لافتا إلى أنه في نهاية الموسم ستتضح إنجازاته، خاصة أنه يود ترك بصمة مميزة في تاريخ الهلال، مضيفا "عملي ممتع".

وحول كثرة التوقفات، أكد كومبواريه أنه لا يتذمر أبدا وهذا معروف عنه من خلال طبيعة عمله، مؤكدا أنه مشغول في عمله، ولا شأن له بروزنامة المسابقات، مشيرا إلى أنه خلال فترة التوقف سيلعب مباريات ودية، ثم سيختتمها بالمشاركة في دورة ودية في قطر.

وأشاد كومبواريه بمستوى الحارس خالد شراحيلي، مؤكدا أنه في بداية الموسم لم يكن مستواه جيدا سواء على الصعيد الفني أو حتى الذهني، ووصفه الآن بالحارس الأول في الفريق الهلالي بعد أن كان الحارس الثالث، مرجعا ذلك لاجتهاده بالعودة لمستواه بعد أن عمل كثيرا على تطوير نفسه حتى أصبحنا نعتمد عليه كحارس أول.

الأكثر قراءة