محتسب: يا عيد .. لست رئيسا للاتحاد لتأجيل نزالاته

محتسب: يا عيد .. لست رئيسا للاتحاد لتأجيل نزالاته

أبى أحمد محتسب المدير التنفيذي لشركة صلة، إقحام أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مؤقتا اسمه في أحاديثه الإعلامية بأنه سبب تأجيل لقاء الاتحاد والأهلي في الجولة السادسة من دوري زين السعودي، مؤكدا أنه لا يمثل الاتحاد أو أي ناد بل يمثل شركته فقط.
وقال موضحا "أكن كل التقدير والاحترام لعيد، ولكن أن يتم إقحام اسمي بأنني السبب في تأجبل مباراة الاتحاد أمام الأهلي فهذا الأمر غير صحيح مطلقا، مشيرا إلى أنه هاتف عيد صباح الإثنين الماضي لمناقشته في تذاكر اللقاء، ومتى يبدأ طرحها للبيع، وأن الأخير رد عليه بالنص "انتظر لا تبيعوا التذاكر حتى نهاية اجتماع الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي سيعقد مساء".
وزاد "صدر قرار التأجيل، ووصلني الخبر عند السادسة مساء، وكنت موجودا حينها في الدمام لتوقيع عقد الرعايه مع نادي الاتفاق، وعندها انتهى الموضوع نهائيا، لكن ما تفاجأت به أمس الأول تصريح أحمد عيد وتلميحه أنني سبب تأجيل اللقاء من الجانب الاتحادي، حيث تناقلت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر على أنني وافقته بتأجيل اللقاء من الجانب الاتحادي، وهذا الأمر لم يحدث إطلاقا".
وأضاف "لا بد من إيضاح الحقيقة كاملة للجماهير، فأنا لا أمثل نادي الاتحاد ولا أي ناد، بل أمثل شركة صلة فقط، ولست مدربا أو رئيسا لنادي الاتحاد حتى أوافق أو أرفض التأجيل وليس لدي أي صفة رسمية فيه، والذي نعلمه نحن أن جميع القرارات لا تصدر إلا بعد مخاطبات رسمية بأوراق مثبتة بين جميع الأطراف".
وختم "أقدر وأحترم عيد وأعتبره بمثابة أخ أكبر، لكن كنت أتمنى منه ألا يقحمني في هذا الأمر".
من جهة ثانية, كشفت إدارة النادي عن رفض جميع الفرق سواء أندية محلية أو خارجية خوض أي مواجهة ودية مع الاتحاد بعد تأجيل نزال الأهلي بسبب ضيق الوقت.

الأكثر قراءة