الهلال يشكو منتقدي العابد لـ «الثقافة والإعلام»

الهلال يشكو منتقدي العابد لـ «الثقافة والإعلام»

كشفت لـ ''الاقتصادية'' مصادر خاصة أن إدارة نادي الهلال رفضت مقترحا من أحد أعضاء الشرف بضرورة تعيين مدير للفريق الكروي بعد رحيل سامي الجابر مدير الفريق السابق، بعدما رأى أن خللا إداريا يعانيه الفرنسي أنطوان كومبواريه مدرب الفريق، الذي عجز عن أن يدير دفة الإدارة الفنية بشكل كان يطمح إليه بعض أعضاء شرف النادي الأزرق.
وكان بعض أعضاء شرف النادي قد أبدوا رغبتهم بعودة منصب مدير الفريق بعد أن ألغي برحيل الجابر، ومنح كومبواريه إدارة فنية تشمل الأمور الفنية والإدارية، إلا أن الأخير لم يستطع الإلمام بكافة الجوانب، الأمر الذي بدا واضحا على الفريق.
من جهة ثانية، ينتظر أن تتقدم الإدارة القانونية في نادي الهلال برئاسة المحامي ثامر الجاسر المستشار القانوني، بشكوى رسمية صباح اليوم لوزارة الثقافة والإعلام تجاه الإساءات الإعلامية التي تعرض لها نواف العابد لاعب الفريق، التي مسّت شخصيته، وتجاوزت حدود النقد الإعلامي إلى التجريح الشخصي، ما حدا باللاعب إلى التصدي لتلك الإساءات عبر القنوات الرسمية، لحفظ حقوقه وفق ما تكفله الأنظمة واللوائح في هذا الشأن.
من جهته، شدد عبد الكريم الجاسر عضو الإدارة ومدير المركز الإعلامي أن ناديه بصدد رفع شكوى رسمية لوزارة الثقافة والإعلام، ضد كل من نال من اللاعب نواف العابد بغير حق، وقال: ''خلال الفترة الماضية مارست بعض الجهات الإعلامية هجوما عنيفا على نواف العابد، حيث مست عديدا من الأمور الشخصية له، لدرجة تجاوزت من خلالها حدود النقد الإعلامي ووصلت إلى التجريح الشخصي، وهذا الأمر كان واضحا أمام الجميع، ولا يمكن أن يتم غض النظر عنه''.
وأضاف: ''إدارة النادي قررت رفع شكوى رسمية لوزارة الثقافة والإعلام ضد عدد من الجهات الإعلامية، وذلك بإشراف من اللجنة القانونية برئاسة ثامر الجاسر الذي يقوم بمجهودات واضحة في سبيل تعزيز الجوانب القانونية للنادي''. وختم حديثه بقوله: ''إدارة النادي دورها الوقوف بحزم أمام الإساءات التي تطال منسوبيها، وبالذات أن الدفاع يكون وفق الأنظمة التي يشرف عليها جهاز قانوني متخصص''.
وفنيا، أجرى الفريق أمس تدريباً اعتيادياً استعداداً لملاقاة ضيفه الحمادة ''درجة ثانية''، وديا على ستاد الأمير سلمان بن عبد العزيز في مقر النادي اليوم، وذلك لإبقاء اللاعبين في أجواء المباريات، نظراً لتوقف المنافسات الرسمية.
واشتمل المران على تدريبات لياقية وتكتيكية شهدت مشاركة اللاعب سلمان الفرج بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي، في حين شارك زميله عادل هرماش في جزء من المران، قبل أن يفضل الجهاز الطبي إراحته نظراً لتعرضه لإنفلونزا، فيما اقترب الثنائي عبد اللطيف الغنام وسعد الحارثي من إنهاء برنامجيهما التأهيليين.

الأكثر قراءة