النصر يعود إلى «الإمام» وعطيف أساسيا

النصر يعود إلى «الإمام» وعطيف أساسيا

نقلت إدارة نادي النصر أمس تدريبات فريقها الكروي إلى الملعب الرئيسي في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بعد أن خاطب الجهاز الإداري بالنصر إدارة المنشآت الرياضية وتم الاتفاق على أن يجري تدريباته لليومين اللذين يسبقان لقاء الرائد غدا ضمن الجولة الثانية من دوري زين السعودي.
وكانت إدارة النصر قد كثفت تواصلها مع الشركة المسؤولة عن زراعة وصيانة الملعب الرئيسي لرغبتها في تهيئة وتجهيز الملعب بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك بعد المعاناة التي وجدها الفريق الكروي في تأدية تدريباته خلال الأيام الماضية، حيث تنقل اللاعبين بين عدة ملاعب.
من جهة ثانية, كثف الجهاز الطبي البارحة تجهيز عدد من اللاعبين المصابين الذين تخلفوا عن مشاركة الفريق في مواجهة الفتح الخميس الماضي بداعي الإصابة، وهم الثلاثي جيمي أيوفي وأحمد عباس ومحمد عيد، فيما ينتظر أن يتحدد أمر مشاركتهم مساء اليوم، حيث حرص ماتورانا خلال التدريب المغلق على الجانب التكتيكي قبل أن يفتتح التمرين بمحاضرة مع لاعبيه، بين لهم فيها بعض الملاحظات التي دونها في لقاء الفتح الماضي.
وينتظر أن تشهد التشكيلة الأساسية التي ستواجه الرائد مساء غد عودة عبده عطيف الذي ينتظر أن يكون على حساب خالد الزيلعي، فيما سيتم إسناد بعض المهام الهجومية للمصري حسني عبد ربه بعد أن تم تقييده في المباراة الماضية في مركز المحور. وسيعقد ماتورانا مساء اليوم مؤتمراً صحافيا للحديث عن مواجهة الرائد.

الأكثر قراءة