الرئيس منزعج وعباس يؤكد: سأغيب عن الفتح

الرئيس منزعج وعباس يؤكد: سأغيب عن الفتح

ينتظر أن يجري أحمد عباس لاعب فريق النصر الكروي صباح اليوم، أشعة في مستشفى الطب الرياضي لتحديد مدى قوة الإصابة التي تعرض لها خلال مران فريقه أمس الأول، التي ستغيبه عن تمثيل الفريق في مواجهته الافتتاحية أمام الفتح الأربعاء المقبل.
من جهته، أكد لـ "الاقتصادية" أحمد عباس تعرضه لإصابة في العضلة الضامة لقدمه اليسرى خلال التدريب، وقال "كنت حريصا على أداء التدريبات بشكل قوي وجدي بعد أن منحني المدرب ماتورانا الثقة في معسكر الفريق في برشلونة، وكذلك الأيام الماضية، ولكن أحسست ببعض الألم في تدريب أمس الأول في العضلة ربما يعقيني عن تمثيل الفريق في المباراة المقبلة أمام الفتح، وسأحرص على العودة سريعاً لتمثيل الفريق بعد تلاشي الإصابة".
فيما علق الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي على الإصابات التي لحقت بعدد من لاعبي فريقه قبل انطلاق المنافسات الرسمية للموسم قائلا "أمر مزعج أن يتعرض عدد من اللاعبين للإصابات قبل بداية الدوري واستحقاقات الفريق، ولكن المطمئن في الفترة الحالية أن الفريق لديه عدد كبير من العناصر القادرة على تمثيله في القائمة الأساسية، وعلى الرغم من أن الغياب في لقاء الفتح سيطول عناصر مهمة، إلا أن ثقتنا بجميع من يرتدي شعار النصر كبيرة".
على صعيد آخر، تعقد في مقر نادي النصر الجمعية العمومية مساء غد، بحضور الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارته وأعضاء الجمعية العمومية، وأحد ممثلي مكتب رعاية الشباب في منطقة الرياض، حيث سيتم الاطلاع على الأرقام والنتائج التي حققت خلال الموسم الرياضي الماضي.
وكانت الإدارة قد تلقت استفسارات من عدد من أعضاء الشرف عن أرقام حسابات النادي لرغبتهم في إيداع مبالغ اشتراكهم للانضمام لعضوية هيئة أعضاء الشرف، وقد حدد آخر يوم لاستقبال الاشتراكات في العشرين من رمضان الحالي.
من جهة ثانية، يعاود الفريق الكروي تدريباته مساء اليوم على ملاعب أكاديمية النادي، استعدادا للقاء الفتح الأربعاء المقبل بعد أن منح ماتورانا لاعبي فريقه راحة ليوم أمس، فيما سيعتمد المدرب على شايع شراحيلي في القائمة الأساسية لتعويض غياب أحمد عباس، الذي تعرض لإصابة.
وكان ماتورانا قد وضع كل من عبد الله العنزي وحسين عبد الغني وشوكت وعبده برناوي وخالد الغامدي وعباس قبل إصابته وحسني عبد ربه ومانسو وعبده عطيف وجيمي أيوفي والسهلاوي لقائمته الأساسية.

الأكثر قراءة