تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الاثنين 07 رجب 1433 هـ. الموافق 28 مايو 2012 العدد 6804
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 879 يوم . عودة لعدد اليوم

«العيسى العالمية» وكيل «إيسوزو» تنال لقب أفضل شركة تقدم الصيانة في الشرق الأوسط

محمد الهزاع

محمد الهزاع

حصلت شركة العيسى العالمية للسيارات، الوكيل المعتمد لشركة إيسوزو موتورز في المملكة، إحدى شركات مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة، على جائزة أفضل أداء في الصيانة من بين الوكلاء، لتتبوأ المركز الأول في الشرق الأوسط، في حفل أقيم في الإمارات العربية المتحدة ما أهلهم للدخول في منافسة قوية مع وكلاء "إيسوزو" في العالم، سعيا وراء الفوز بلقب أفضل صيانة في العالم، وذلك في حفل سيقام في اليابان في تشرين الأول (أكتوبر) القادم.

من جهته أشار محمد الهزاع، المدير العام، إلى أن "المركز يقدم أفضل الخدمات لعملائه وفق آخر التقنيات الحديثة وفي أوقات قياسية، حفاظا على وقت العميل. كما نسعى دائما إلى أن تكون تجربة العميل في مراكز الصيانة لدينا، تجربة مميزة، يستمتع بها بحسن الاستقبال والتعامل. ويقوم منسوبو الشركة المدربين على أعلى المستويات، بالاستماع لطلبات العملاء واستفساراتهم ومقترحاتهم، إيمانا منا بأن رضا العميل وراحته أساس نجاحنا وتفوقنا. وبفضل الله أولا، ثم بفضل ولاء عملائنا تمكنا من تحقيق هذه الجائزة المرموقة".

وأشار الهزاع إلى قرب موعد افتتاح أكبر صالة عرض ومركز صيانة لشاحنات "إيسوزو" في المملكة في مدينة الرياض في مخرج 18 في المنطقة الصناعية، وسيكون بمشيئة الله مركزاً مكتمل الخدمات ليخدم جميع عملاء شركة العيسى العالمية.


حفظ طباعة تعليق إرسال
التعليق مقفل