مزحة اتحادية .. طفل في حقيبة الطبيب

مزحة اتحادية .. طفل في حقيبة الطبيب
مزحة اتحادية .. طفل في حقيبة الطبيب

بادر الأرجنتيني كالديرون مدرب فريق بني ياس الإماراتي لكرة القدم، والذي سبق له الإشراف على الاتحاد سابقاً، يرافقه جهازه الفني المساعد، بزيارة محمد نور قائد الاتحاد في المستشفى للاطمئنان على صحته بعد الإصابة التي تعرّض لها في لقاء الأهلي والذي انتهى بفوز بفريقه بهدف نايف هزازي ضمن الجولة الـ 24 من دوري زين السعودي، إثر تعرُّضه لكسر في الضلعين بعد احتكاكه مع الحارس ياسر المسيليم.

وكانت بعثة بني ياس الإماراتي قد وصلت، صباح أمس، إلى مطار الملك عبد العزيز في جدة برئاسة محمد المنصوري؛ استعداداً للقاء الاتحاد غداً في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ضمن دوري أبطال آسيا، حيث أدّت مناسك العمرة بعد وصولهم مرتدين ملابس الإحرام، فيما أدّى الفريق الإماراتي تدريبه على ملعب الاتحاد.

#2#

في الجانب الآخر، واصل الفريق الاتحادي استعداداته لمواجهة الغد أمام بني ياس بتدريب مغلق بطلب من الجهازين الفني والإداري، بقيادة المدرب الإسباني راؤول كانيدا، الذي عكف على تجهيز لاعبين بدلاء للمصابين والذين يعدون ركائز فريقه، وهم: محمد نور، المصري حسني عبدربه، أسامه المولد، وسعود كريري.

يُشار إلى أن كانيدا اجتمع مع اللاعبين قبل بداية التدريب، فيما ركّز على الجانب الفني أكثر، لحسم تأهل فريقه مبكراً بعد أن خطف ست نقاط من أصل مباراتين.

وشهد التدريب جواً من المرح، بعد أن مازح اللاعبان الحارس مبروك زايد، ونايف هزازي أحد الأطفال "شقيق معن ومهند الخضري الصغير"، بوضعه في حقيبة طبيب النادي.

فيما سيعقد المدربان كانيدا وكالديرون، صباح اليوم، مؤتمراً صحافياً للحديث عن مباراة الاتحاد وبني ياس الإماراتي، ويعقبه اجتماع اللجنة الفنية لمديري الكرة في الفريقين.

الأكثر قراءة