الشهراني يؤجل لقاء الاتحاد والقادسية

الشهراني يؤجل لقاء الاتحاد والقادسية

رفض نادي الاتحاد تأجيل نزال فريقه أمام القادسية الجمعة المقبل في الجولة الـ 21 من دوري زين السعودي، رغم افتقاده لاعبين دوليين، هما نايف هزازي، وسعود كريري، بعد أن تواترت أنباء عن نية لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف في الاتحاد السعودي تأجيل الجولة لإتاحة الفرصة للدوليين للمشاركة مع أنديتهم بعد فراغهم من لقاء أستراليا غدا في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.
في المقابل، رفضت إدارة نادي القادسية إقامة المباراة في موعدها، مطالبة بتأجيلها أسوة بالأندية الأخرى ولا سيما أن لديها ياسر الشهراني مشاركا مع الأخضر بخلاف البحريني عبد الوهاب علي المرتبط مع منتخب بلاده آسيويا.
وكشفت المصادر أن المباراة ستؤجل، إضافة إلى ثلاث مباريات أخرى في حين ستقام مباريات التعاون ونجران، الأنصار والفيصلي، والفتح وهجر في موعدها لعدم انضمام أي لاعب دولي مع الأخضر.
يشار إلى أن فهد المصيبيح رئيس لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف سيعقد في الخامسة من عصر اليوم مؤتمرا صحافيا في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي للحديث عن تأجيل مباريات الجولة الـ21.
وترى إدارة الاتحاد بعد التشارور مع الجهاز الفني بقيادة الإسباني كانيدا أن لقاء القادسية خير إعداد للقاء بختاكور الأوزبكي الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، فضلا عن أنه في حال تأجيلها سيجبر فريقها على خوض ثلاثة نزالات في أسبوع أمام الفيصلي، ثم نجران، فالقادسية، ما يرهق اللاعبين، ولا سيما أن فريقها أيضا مرتبط بالسفر إلى الدوحة لمواجهة العربي القطري في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.
وكانت بعثة الفريق الاتحادي قد وصلت إلى جدة البارحة الأولى بعد أن أنهت المعسكر الخارجي الذي أقيم في منطقة جبل علي في دبي. وكان في استقبال البعثة أعداد كبيرة من الجماهير الاتحادية التي حرصت على الحضور مبكرا إلى المطار لتحية اللاعبين وتحفيزهم للمرحلة المقبلة.
يشار إلى أن كانيدا استغل اليوم الأخير في معسكر جبل علي في الاجتماع مع اللاعبين ومشاهدة عدة أشرطة لمباريات سابقة لفريقه لتكوين معلومات أكثرعن الشكل العام للأداء الفني. وكان الجهاز الطبي قد منح اللاعبين راشد الرهيب وعبده عطيف الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد أن أكملا برنامجهما العلاجي المكثف.

الأكثر قراءة