الأهلي يزاحم.. ونغمة النصر تعود

الأهلي يزاحم.. ونغمة النصر تعود
الأهلي يزاحم.. ونغمة النصر تعود

صعد الأهلي للمركز الثالث بعد فوزه على الفيصلي بهدف منصور الحربي (56) على استاد مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية في المجمعة ضمن منافسات دوري زين السعودي.

ورفع الأهلي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث، بينما بقي الفيصلي على رصيده 11 نقطة في المركز 12.

الشوط الأول جاء حذرا من كلا الفريقين مع تفوق واضح لفريق الأهلي من خلال تحركات محترفة البرازيلي كماتشو ونجم الفريق تيسير الجاسم مع تكتل واضح لفريق الفيصلي وهجمات ضعيفة لم تكن خطرة على مرمى الأهلي.

في الشوط الثاني أجرى مدرب الأهلي تغييرا موفقا مع دخول العُماني عماد الحوسني الذي مارس الضغط على مرمى الفيصلي وتحرير الرقابة على هداف الفريق فيكتور سيموس لينشط الفريق بغية تحقيق الفوز الذي تحقق بعد تمريرة ذكية من المحترف البرازيلي كماتشو لتجد المندفع من الخلف منصور الحربي الذي وضعها قوية زاحفة على يمين تيسير آل نتيف حارس الفيصلي.

#2#

في المدينة المنورة، عاد فريق النصر لنغمة الانتصارات بعد تجاوزه الأنصار بهدفي عمر هوساوي (24) ومحمد السهلاوي (77) ليرتفع رصيد النصر إلى 17 نقطة، وبقى الأنصار دون رصيد من النقاط.

امتلك النصر وسط الملعب إلا أن التحفظ الدفاعي من لاعبي الأنصار حرم هجوم النصر من الوصول للمرمى حتى حصول خالد الغامدي على خطأ في وسط ملعب الأنصار نفذها حسين عبد الغني بإتقان ليتعامل معها عمر هوساوي بمهارة ويركنها برأسه على يمين عبده بسيسي حارس الأنصار هدفاً أول للنصر، ليعود اللعب للهدوء دون تشكيل خطورة على المرميين.

وسعى فريق الأنصار في الشوط الثاني لإحداث مفاجأة دون جدوى وسط تنظيم دفاعي جيد لفريق النصر ومن محاولة للكولمبي باولو، حيث تجاوز عددا من لاعبي الأنصار قبل أن يصوب الكرة فمرت بجوار القائم الأيمن ليعود باولو إلى شن هجمة أخرى يمررها للسهلاوي الذي تجاوز المدافع بمهارة ليركنها على شمال الحارس الأنصاري هدفا ثانيا للنصر، ليعطي هذا الهدف الثقة للاعبي النصر ويميلوا لتهدئة اللعب وإنهاء المباراة لمصلحة فريقهم.

وعلى ملعب الأخدود بنجران، تعادل فريقا نجران والقادسية 2/2 سجل النيجيري أوتشي (7 و56) ولنجران عزان مقبول (37), وأحمد مفلح (48).

وطرد الحكم مرعي عواجي الجزائري الحاج بوقش لاعب القادسية ليرتفع رصيد نجران إلى 14 نقطة والقادسية إلى 12 نقطة.

الأكثر قراءة