الفريق الطويان: رافقت الأمير نايف في مؤتمرات خارجية وهو دبلوماسي محنك

الفريق الطويان: رافقت الأمير نايف في مؤتمرات خارجية وهو دبلوماسي محنك
الفريق الطويان: رافقت الأمير نايف في مؤتمرات خارجية وهو دبلوماسي محنك

اعتبر الفريق متقاعد محمد بن عبد الله الطويان مدير عام كلية الملك فهد الأمنية ومستشار وزير الداخلية سابقا اختيار الأمير نايف بن عبد العزيز لولاية العهد من قبل خادم الحرمين الشريفين، من أسعد الأخبار التي تلقاها المواطنون لما له من مكانة كبيرة في قلوب الجميع.

وبين أن شخصيته تتميز بصفات عديدة منها الحكمة والحلم والعاطفة إضافة لحب العمل والحزم. وأبان الطويان أنه تشرف بالعمل تحت قيادة الأمير نايف بن عبد العزيز لسنوات طويلة، وشاهد قربه واهتمامه وحرصه على المواطنين، لافتا إلى أنه يملك مقدرات إدارية هائلة نهضت بوزارة الداخلية في كل قطاعاتها والإمارات التابعة لها.

#2#

وقال الطويان إن ولي العهد يقبل جميع الآراء ويتمتع برحابة صدر كبيرة تتسع لجميع من يفد عليه من المواطنين، وإنه عندما تصله معاملة يقرأها بعمق ويصدر حيالها القرار المناسب ويتابع تنفيذ القرارات حرصا على تلبية احتياجات المواطنين، وتأكيدا على العدل والإنصاف الذي يتمتع به.

وشدد الطويان على أن ولي العهد يتمتع بحضور خارجي مميز وثقل كبير، ويمثل المملكة في المحافل خير تمثيل، وأردف: ''رافقت ولي العهد في أكثر من مرة مؤتمر خارجي وشهدت في شخصيته الحكمة والدبلوماسية الراقية التي تكسب الجميع وتحقق المكاسب لبلاده''.

واعتبر أن الأمير نايف برز على الصعيد الدولي بقوة أيضا لتصديه لظاهرة الإرهاب من خلال المنظومات الأمنية التي يشرف عليها ويديرها، حيث حارب هذا الفكر المتطرف وعمل على تنقية فكر الشباب من هذه الآفة، وعمل على حمايتهم من المؤثرات.

وقال إن الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد قريب من شعبه ويتمتع بحس ثقافي عال، وهو خطيب مفوه، ولكلماته سحر، ولعباراته معان توزن بالذهب، وعبر عن تهنئته للأمير نايف بثقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على اختياره وليا للعهد، وهي ثقة في محلها.

الأكثر قراءة