صغار النصر.. أبطالا

صغار النصر.. أبطالا

توج فريق النصر للناشئين (48 نقطة) لكرة القدم نفسه رسمياً بطلا للدوري الممتاز للناشئين بعد فوزه على الأهلي (37 نقطة) 2/1، أمس في الرياض قبل ختامه بجولة واحدة، لينهي الجدل القائم بعد قرار لجنة المسابقات في اتحاد اللعبة أخيرا، برفض تتويجه أمس لوجود احتجاج معلق منذ 40 يوما.
وفاز الاتحاد (32 نقطة) على الهلال (39 نقطة)، 3/1، ليتأجل حسم مركز الوصافة بين الأخير والأهلي إلى لقائهما في الجولة الأخيرة، والتعاون (26 نقطة) على الشباب (32 نقطة) 2/0، وتعادل الوحدة (18 نقطة) مع الطائي (25 نقطة) 2/2، وفاز الاتفاق (28 نقطة) على الوطني (17 نقطة) 3/1.
وكانت إدارة النصر قد طلبت من لجنة المسابقات في اتحاد القدم السعودي تتويجها أمام الأهلي، ولا سيما أنه سيخوض اللقاء على ملعبه وبين جماهيره، إلا أن طلبها قوبل بالرفض لوجود احتجاج من الأهلي على الوطني منذ أكثر من 40 يوما، قد يجير النقاط للأهلي، ما يحيي أمله في نيل اللقب.
هذا وينتظر أن ترفع إدارة النصر خطابا إلى نظيرتها في التعاون، تطلب فيه نقل نزال الفريقين في درجة الناشئين من ملعب الثاني في بريدة، في الجولة الـ 22، إلى ملعبها في الرياض، ليتم تتويجه أمام جماهيره، بعد أن حسم اللقب بفارق تسع نقاط عن أقرب منافسيه.
في المقابل، أوضح المهندس محمد السراح رئيس التعاون، أن ناديه ليس لديه مانع من نقل المباراة من بريدة إلى الرياض، في حال وصول خطاب النصر، إذا لم يتعارض مع مصلحته.
وفي الدوري الممتاز للشباب في أسبوعه قبل الأخير، يشعل قطبا جدة الأهلي (50 نقطة) والاتحاد (39 نقطة) لقاءات الجولة عندما يلتقيان وجهاً لوجه اليوم، حيث يأمل الأول تأكيد صدارته وتتويجه باللقب في حال فوزه أو تعادله دون النظر للهلال الوصيف (45 نقطة) الذي يلتقي الشباب (33 نقطة)، ويحتاج للنقاط الثلاث، على أمل تعثر منافسه بالخسارة. ويلعب النصر أمام الخلود في الرياض، والطائي أمام حطين في حائل، والفتح مع نجران، وأخيرا الوحدة يستضيف الاتفاق على ملعبه في مكة المكرمة.

الأكثر قراءة