انطلاق البطولة الخليجية الأولى لكرة السلة للسيدات غدا

انطلاق البطولة الخليجية الأولى لكرة السلة للسيدات غدا

تنطلق غدا منافسات البطولة الخليجية الأولى لكرة السلة للسيدات والتي تنظمها لجنة رياضة المرأة القطرية وتستمر منافساتها حتى السابع والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة خمس دول هي : قطر والبحرين والإمارات والكويت وسلطنة عمان.
ويبدأ المنتخب القطري مستضيف البطولة مشاركته غدا بمواجهة منتخب سلطنة عمان ويختتم مبارياته يوم الأربعاء المقبل بملاقاة البحرين .. أما المباراة الافتتاحية في هذه البطولة فتجمع منتخبي الإمارات والبحرين.
وقد أنهت اللجنة المنظمة للبطولة كافة استعداداتها وتحضيراتها لانطلاقة المنافسات ، وبدأت الوفود المشاركة في الوصول إلى الدوحة من يوم أمس.
وأكدت السيدة أحلام المانع رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة اكتمال الترتيبات اللازمة لانطلاق البطولة واكتمال كافة الاستعدادات الفنية والإدارية لتنظيم أول بطولة خليجية لكرة السلة للسيدات.
وثمنت الجهود المبذولة من قبل اللجنة التنظيمية للبطولة الأولى لسيدات كرة السلة والتي يسعى الجميع من خلالها إلى تحقيق أكبر نسبة نجاح ممكنة من خلال فعاليات البطولة بالدوحة.
وتمنت مريم بشير العبدالله مديرة المنتخبات القطرية النسائية الرياضية أن تكون البطولة الأولى لكرة السلة للسيدات قوية وتبرز مواهب جيدة في المستويات الفنية ، معربة عن سعادتها باستضافة الدوحة للعرس الخليجي الذي يعتبر تلاحما أخويا بين الأشقاء.
من جانبها ، أكدت مها العبد الجبار أمين السر المساعد للجنة رياضة المرأة القطرية أن اللجنة تتقدم بشكل كبير لتطوير الرياضة النسائية في البلاد بتقديم كافة المستويات الفنية والإدارية والمجتمعية من خلال دعوة أولياء الأمور لمشاهدة منافسات البطولة.
وأكدت لاعبتا المنتخب القطري لسيدات السلة وردة مرجان وأمل محمد أن الفريق القطري يستعد جيدا لهذه البطولة ويتم التمرين على فترتين صباحية ومسائية.
وناشدت اللاعبة أمل محمد جماهير كرة السلة القطرية للوقوف خلف المنتخب ، كون الجمهور اللاعب الأساسي في كافة الفعاليات الرياضة خاصة وأن البطولة تقام على أرض الدوحة.
يذكر أن لجنة رياضة المرأة ستنظم دورة لحكمات كرة السلة على هامش هذه البطولة بحضور عدد كبير من الحكمات ضمن إستراتيجية لجنة رياضة المرأة القطرية لتطوير الكوادر الفنية التي تساهم في رفعة كرة السلة للسيدات.

الأكثر قراءة