النصر يخطط على هزازي

النصر يخطط على هزازي

برز اسم إبراهيم هزازي مدافع فريق الأهلي لكرة القدم، أمس على طاولة إدارة نادي النصر لضمه اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، لتعزيز صفوف فريقها، ولا سيما مركز الظهير الأيمن إثر تراجع مستوى أحمد الدوخي.
وكان النصر قد وضع وليد الطايع لاعب نادي الحزم، وعبد الله راسان لاعب نادي نجران، ضمن خياراتها إلا أن تعرض الأول لإصابة قوية في ركبته بعد أن خضع لعملية تنظيف بالمنظار على يد الجراح خالد نعمان ستغيبه شهرا، ورفض نادي الآخر انتقاله رغم دخوله في الأشهر الستة الأخيرة من عقده، أجبرت إدارة النادي العاصمي على أبعادهما من حساباتها.
من جانب آخر، اعتمد المدرب الكرواتي دراجان على الكويتي بدر المطوع لقيادة خط المقدمة الصفراء في لقاء القادسية بعد غد في دور الـ 16 من مسابقة كأس ولي العهد، رغم عدم تسجيله في كشوفه فريقه الجديد حتى الآن، إثر تعطل الاستغناء عن الروماني رازفان.
وكان رداجان قد اجتمع بلاعبي فريقه قبل بداية الحصة التدريبية لمدة ساعة كاملة، شاهد معهم أحد لقاءات القادسية السابقة ومن ثم إجراء مناورة على كامل الملعب طبق خلالها تكتيكين مختلفين، الأول بوضع بدر المطوع وحيداً في خط المقدمة والاعتماد على خماسي وسط، فيما قدم سعد الحارثي إلى جانبه في الحصة الثانية.

الأكثر قراءة