بايرن ميونيخ يتعاقد مع جوستافو

بايرن ميونيخ يتعاقد مع جوستافو

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم أمس السبت أنه بصدد التعاقد مع لويس جوستافو لاعب خط وسط فريق هوفنهايم. وقال مسئولون بالنادي إن اللاعب البرازيلي سيوقع عقدا لمدة أربعة أعوام مع بايرن ميونيخ اليوم الأحد وسيسافر في اليوم نفسه مع الفريق لإقامة معسكره التدريبي في قطر.

ولم تعلن تفاصيل العقد على الفور ، ولكن صحيفة "بيلد" ذكرت في موقعها على الإنترنت أن قيمة صفقة اللاعب البالغ من العمر 23 عاما تبلغ 15 مليون يورو (20 مليون دولار). ونقلت صحيفة "بيلد آم سونتاج" عن كارل-هاينز رومينيجه نائب رئيس نادي بايرن قوله إن النادي توصل إلى اتفاق مع المستثمر ديتمار هوب رئيس نادي هوفنهايم حول انتقال اللاعب.

وكان هوب أشار سابقا إلى أن جوستافو /23 عاما/ يمكن أن يرحل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم وينتقل إلى بايرن ميونيخ في حالة تلقي عرض مقبول. علما بأن المدير الفني رالف رانجنيك كان يعارض انتقال اللاعب. وكان جوستافو انضم إلى هوفنهايم قادما من كورينثيانز مقابل مليون يورو (3ر1 مليون دولار) في صيف عام 2008 وكان من المفترض أن يستمر عقده حتى عام 2014 .

وجاء الاتفاق مع هوفنهايم بعد يوم واحد من موافقة بايرن ميونيخ على بيع المدافع الأرجنتيني مارتين ديميكليس إلى ملقة الأسباني.

الأكثر قراءة