جوارديولا: في المطار تقطعت بنا السبل

جوارديولا: في المطار تقطعت بنا السبل

شعر بيب جوارديولا مدرب برشلونة بالغضب من الاتحاد الإسباني لكرة القدم بسبب الارتباك الذي قاد فريقه لاستخدام القطار والحافلة في اللحظات الأخيرة للوصول إلى ملعب مباراته أمام مضيفه أوساسونا في دوري الدرجة الأولى أمس الأول.
وقطع برشلونة رحلة طولها 350 كيلومترا بعد إضراب لمراقبين جويين في إسبانيا، ما أفسد خطط الفريق في السفر مباشرة إلى بامبلونا صباح يوم المباراة. وأصدر برشلونة بيانا قال فيه إنه توصل إلى اتفاق لتأجيل المباراة ليوم واحد، لكن الاتحاد الإسباني وأوساسونا سارعا إلى نفي هذا الأمر, وأصرا على إقامة اللقاء في موعده.
ووصل برشلونة إلى ملعب المباراة قبل بدايتها مباشرة الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، وبعد تأخير صافرة البداية لمدة 50 دقيقة نجح الفريق في الفوز 3/0 على أوساسونا بفضل هدفين من الأرجنتيني ليونيل ميسي ليظل في صدارة الدوري الإسباني. وقال جوارديولا للصحفيين بعد المباراة "الاتحاد الإسباني أبلغنا أنه في حالة عدم إقلاع الطائرة ستتأجل المباراة،وتعاني البلاد من مشكلة ضخمة، كنا مجموعة بين أكثر من 400 ألف مسافر تقطعت بهم السبل". وأضاف "وضعنا في اعتبارنا السفر بالقطار لكن سلطات الطيران الإسبانية أبلغتنا أنه من الممكن السفر الساعة 11 صباحا يوم المباراة، ولا نسافر مطلقا في نفس اليوم بالحافلة، كنا نريد أن نكون في أفضل حالاتنا عند مواجهة، أوساسونا الذي لم يخسر على أرضه في 12 مباراة".

الأكثر قراءة