الاتحاد والشباب.. ولَّعوها في 6 دقائق

الاتحاد والشباب.. ولَّعوها في 6 دقائق
الاتحاد والشباب.. ولَّعوها في 6 دقائق
الاتحاد والشباب.. ولَّعوها في 6 دقائق

واصل فريق الاتحاد لكرة القدم متصدر دوري زين السعودي، تعثره بعد أن سقط في فخ التعادل للمرة الرابعة على التوالي أمام مضيفه الشباب 2/2، فيما اكتسح النصر شباك الحزم 5/2 متمسكا بالمركز الثاني، في الوقت الذي شدد فيه الاتفاق الخناق عليه في المركز الثالث بفوزه على التعاون بهدف، في حين داوى الأهلي أوجاعه بعد أن كسب الوحدة 3/1، وتقاسم الرائد والفيصلي السلبية بتعادلهما دون أهداف، وذلك في الجولة الـ 12. في جدة، بلغ لقاء الاتحاد والشباب إثارته وذروته في آخر عشر دقائق من اللقاء التي شهدت ثلاثة أهداف، علما أن الثاني كان المبادر بالتسجيل عبر رأسية ناصر الشمراني (33)، لتستمر المباراة بين شد وجذب، ليشعلها نايف هزازي مجددا بعد أن نجح في إدارك التعادل (81)، إلا أن الشباب كان له رأي آخر عندما اقتحم أحمد عطيف الصندوق الأصفر المقلم بالأسود وسدد كرة يسارية سكنت شباك الحارس مبروك زائد (84)، بيد أن هزازي أبى أن يخرج فريقه خاسرا فسجل هدف التعادل مرة ثانية (87).

#2#

ورفع الاتحاد رصيده إلى 25 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام الهلال، والشباب عند 14 نقطة، علما أن لديه أربع مباريات مؤجلة. في الرس، تغنَّت جماهير النصر بنصرها بعد أن ضرب شباك الحزم بهدفين مبكرين عبر الأرجنتيني فيجاروا من ركلة جزاء إثر إعاقة نايف موسى لسعود حمود (8)، ثم ريان بلال (14)، إلا أن أصحاب الأرض تمكنوا من تقليص الكفة ثم تعديلها خلال تسع دقائق عبر سعد الزهراني (23)، وصفوان المولد (32)، بيد أن الأول استعاد أنفاسه ومزق الشباك بثلاثة أهداف حملت توقيع بلال قبل أن يخرج مصابا (40)، الروماني بيتري (46)، وفيجاروا (69).

#3#

وطرد الحكم عبد الرحمن القحطاني، فيصل العبيلي مدافع الحزم لنيله بطاقتين صفراوين إثر اعتراضه الكرة بيده (69).
ورفع النصر رصيده إلى 23 نقطة، فيما تجمد الحزم عند ثلاث نقاط، علما أن لديه مباراة مؤجلة أمام الشباب.
في الدمام، شدد الاتفاق الخناق على النصر بفوزه على ضيفه التعاون بهدف أحرزه يحيى الشهري (18)، رافعا رصيده إلى 22 نقطة، فيما تجمد الآخر عند 12 نقطة. في الشرائع، مسح الأهلي أحزانه بعد أن تذوق طعم الفوز بعد سبع خسائر تلقاها في الجولات الماضية، عندما قدم أداء قتاليا ممتعا منذ بداية المباراة حتى نهايتها، توّجه بفوزه على مضيفه الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف. سجل للأهلي العماني عماد الحوسني (45)، البرازيلي فيكتور (55)، وتيسير الجاسم (90)، وللوحدة كامبوس (74). ورفع الأهلي رصيده إلى عشر نقاط ولديه مباراة مؤجلة، وظل الوحدة عند 13 نقطة.
وفي بريدة، تعادل الرائد مع ضيفه الفيصلي دون أهداف، ورفع الأول رصيده إلى 14 نقطة، والآخر إلى 19 نقطة، في مباراة خلت من اللمحات الفنية.