مشرك ترتق «فتق» عزيز .. ومدرب الهلال أوروبي

مشرك ترتق «فتق» عزيز .. ومدرب الهلال أوروبي
مشرك ترتق «فتق» عزيز .. ومدرب الهلال أوروبي

فشلت مساعي الهلال الأخيرة لإقناع البلجيكي إيرك جيريتس بالبقاء في منصبه مديراً فنياً للفريق الكروي حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي، إذ أصر على الرحيل مطلع تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل للإشراف على منتخب المغرب الذي وقع له قبل شهرين.

وكشف لـ ''الاقتصادية'' مصدر هلالي مطلع, أن مسيري الأزرق كانوا يمنون النفس بإقناع المدرب البلجيكي بالاستمرار، ليجبرهم على فتح ملف المدرب البديل الذي تم إيقافه مؤقتاً لعدم التوصل حينها إلى مدرب بعد رفض أكثر من مدرب الإشراف على الفريق بعد بداية الموسم، إذ أصرت جميع الأسماء التي فاوضها الهلاليون على أن يبدأ العقد بداية الموسم وذلك لرفضهم البقاء عدة أشهر دون عمل.

وأبان المصدر أن الهلاليين سيكثفون خلال الفترة المقبلة البحث عن جهاز فني بديل للبلجيكي، ويأتي التوجه لدى صناع القرار في البيت الأزرق على الاستمرار في المدرسة الأوروبية وعدم التفكير في أجهزة فنية من أمريكا الجنوبية.

وفي جانب آخر, أجرى خالد عزيز لاعب ارتكاز الهلال صباح أمس عملية جراحية في أسفل بطنه (فتق) على يد الجراحة العالمية الألمانية الدكتورة مشرك، حيث أكد سامي الجابر أن العملية تكللت بالنجاح, وقال ''عزيز يتمتع بصحة جيدة ولله الحمد وسيعود صباح اليوم إلى الرياض كي يبدأ برنامجه التأهيلي والعلاجي''.

#2#

على صعيد الحصة التدريبية, واصل فريق الهلال الكروي استعداداته لمواجهة التعاون غدا ضمن لقاءات الجولة الأولى لدوري المحترفين السعودي، حيث قرر الجهاز الفني إغلاق التدريبات اليومية كما هي العادة بإغلاق آخر تدريبين قبل كل مباراة، حيث تقدم اللاعبون الدوليون زملائهم اللاعبين بينما ينتظر أن تكتمل صفوف الفريق بعودة الثلاثي الأجنبي السويدي كريستيان ويلهامسون، الروماني ميريل رادوي، والكوري الجنوبي لي يونج بيو الذين شاركوا مع منتخباتهم في مباريات دولية في يوم ''فيفا''.

الأكثر قراءة