Stc ترعى احتفالات الاتحاد وتضخ 4 ملايين ريال

Stc  ترعى احتفالات الاتحاد وتضخ  4 ملايين ريال

طالب لاعبو فريق الاتحاد الكروي البارحة, الدكتور خالد المرزوقي رئيس النادي بالعدول عن الاستقالة والاستمرار في منصبه حتى نهاية فترته، نظراً للراحة التي وجدوها من المرزوقي والصدق في التعامل بتأمين جميع مطالبهم والالتزام معهم في جميع النواحي المالية والنفسية.
من جهة أخرى, أعلن الدكتور خالد المرزوقي رسميا, أن الثلاثاء المقبل سيكون موعدا لإقامة حفل تكريم نجوم الفريق الحائزين بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وذلك عقب صلاة المغرب على ملعب النادي الرسمي، حيث سيشارك في الحفل عدد من الفرق الشعبية ورابطة النادي بقيادة صالح القرني، كما أن الدخول مجانا للجماهير.
وأوضح المرزوقي أن الحفل سيكون برعاية الشريك الاستراتيجي للنادي شركة الاتصالات السعودية stc التي ستقدم أربعة ملايين ريال للنادي بمناسبة تحقيقه البطولة وكثيرا من الهدايا للجماهير الحاضرة.
وكانت الجماهير قد احتشدت لليوم الثاني على التوالي في مقر النادي احتفالا بمناسبة تحقيق البطولة الأغلى، حيث بلغت أكثر من عشرة آلاف مشجع منذ الثالثة عصرا حتى العاشرة مساء، وتغنت كثيرا بفريقها وشاركهم الفرحة رئيس النادي وأعضاء إدارته.
يُذكر أن المرزوقي اصطحب الكأس لمنزل الأمير خالد بن فهد عضو شرف النادي لإهدائه البارحة. في المقابل, تحدد إدارة نادي الاتحاد مصير المدرب خلال الأيام القليلة المقبلة، فيما أكدت مصادر خاصة عن رحيل الأرجنتيني هيكتور من قيادة دفة الجهاز الفني للفريق الكروي، والبدء في البحث عن مدرب عالمي يعود بالاتحاد لمنصات التتويج.

الأكثر قراءة