حرمة الله مدرب الأهلي القطري متمسك بشدة بالبقاء في دوري الأضواء

حرمة الله مدرب الأهلي القطري متمسك بشدة بالبقاء في دوري الأضواء

أبدى المغربي حسن حرمة الله مدرب النادي الأهلي المتعثر في دوري المحترفين القطري لكرة القدم ثقته الكبيرة في إمكانية بقاء فريقه الجديد في دوري الأضواء وإنهاء سلسلة من النتائج الهزيلة.
ومني الأهلي بست هزائم متتالية في الدوري ليحقق الفريق أسوأ نتائج بين فرق المسابقة في الأسابيع الأخيرة ويصبح على بعد نقطتين فقط من منطقة الهبوط بعدما تجمد رصيده عند 16 نقطة منذ التاسع من يناير كانون الثاني الماضي.
وقال حرمة الله في مقابلة نشرت بصحيفة الراية اليوم "مازلت عند كلامي ومتمسكا به بشدة (البقاء في الدوري) لأن ثقتي بنفسي كبيرة وبالفريق وسنحاول إثبات ذلك على أرض الواقع في المباريات المتبقية من عمر الدوري."
وتولى حرمة الله الذي قاد قبل ذلك عدة فرق بالدوري القطري مسؤولية تدريب الأهلي في وقت سابق من الشهر الجاري خلفا للبرازيلي سيزا ليصبح ثالث مدرب يقود هذا الفريق المتعثر الذي استهل الموسم بمدرب برازيلي آخر هو هيرون ريكاردو.
لكن قدوم المدرب المغربي الذي تولى الإشراف على منتخب قطر الاولمبي في وقت سابق ويحظى بشهرة كبيرة لم يغير نتائج الفريق إذ مني بهزيمتين جديدتين في آخر جولتين أمام الخريطيات 2-1 والعربي بأربعة أهداف نظيفة.
وقال حرمة الله الذي سيواجه فريق الخور يوم السبت المقبل "كل ما نتمناه هو التوفيق وان يعود الفريق إلى مستواه الحقيقي واعتقد أننا قادرون على ذلك لاسيما وان الجهود كلها في النادي تتضافر من اجل تحسين وضع الفريق في الدوري."
وأضاف المدرب السابق لفرق السد والريان والوكرة "خلفت (الهزائم المتتالية) العديد من المشاكل لدينا.. ونعمل على تجهيز اللاعبين نفسيا لكل مباراة ولكن الفريق كي يخرج من الحالة السيئة التي خلفتها الهزائم يجب أن يحقق الفوز في المباراة المقبلة على الخور."
ويحتل الخور المركز التاسع متقدما بفارق أربع نقاط على الأهلي ولذلك فإن فوز الفريق الذي يقوده حرمة الله ربما يمنحه فرصة التقدم في جدول المسابقة سريعا والابتعاد عن شبح الهبوط.
وبعد مواجهة الخور سيتبقى للأهلي ثلاث مباريات أخرى في الموسم مع قطر صاحب المركز الرابع والسيلية صاحب المركز الحادي عشر والغرافة المتصدر.

الأكثر قراءة