البلطان: استقالتي شائعة .. وسأتفرغ للشباب

البلطان: استقالتي شائعة .. وسأتفرغ للشباب

نفى خالد البلطان رئيس نادي الشباب، البارحة ما تم تداوله أمس في المنتديات الرياضية عبر شبكة الإنترنت ورسائل الهاتف المحمول حول استقالته أو إقالته من رئاسة النادي على خلفية تصريحاته النارية بعد نهاية لقاء فريقه الكروي الأول أمام نظيره النصر الخميس الماضي ضمن الجولة الـ 14 لدوري زين السعودي للمحترفين التي فاز بها فريقه 3/2، قائلا ''استقالتي شائعة ولن أتحدث عن شائعة''.
وتابع ''تصريحي جاء كردة فعل على من تهجم على شخصي، حيث تعدى ذلك محور الرياضة والتنافس الشريف، وسأترك التعمق في المهاترات الصحافية والإعلامية مع جميع الأطراف وسأتفرغ لخدمة فريقي للمنافسة على جميع بطولات الموسم''.
وأكد رئيس الشباب أنهم والهلال اللذان ينافسان على جميع البطولات بجانب الأهلي في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد التي تأهل لها الشباب والهلال عن المجموعة الأولى عقب فوز أولمبي الشباب على مضيفه الهلال بهدفين نظيفين، قائلا ''فاز صغار الشباب على صغار الهلال، وهما الفريقان اللذان ستشاهدونهما دائما في البطولات والتنافس عليها'' .
وأعلن البلطان إلغاء العقوبة التي أوقعتها إدارة الشباب على خالد المعجل مدير الكرة في النادي ابتهاجا بتأهل أولمبي الشباب إلى دور الثمانية في بطولة كأس فيصل بن فهد، قائلا ''المعجل إداري مميز وشخص خلوق، ويستحق إلغاء هذه العقوبة بمناسبة تأهلنا''.

الأكثر قراءة