الجاسر: الأخضر «عشقي» .. وأرضي أبنائي بالتصفيق لـ «الملكي»

الجاسر: الأخضر «عشقي» .. وأرضي أبنائي بالتصفيق لـ «الملكي»
الجاسر: الأخضر «عشقي» .. وأرضي أبنائي بالتصفيق لـ «الملكي»
الجاسر: الأخضر «عشقي» .. وأرضي أبنائي بالتصفيق لـ «الملكي»
الجاسر: الأخضر «عشقي» .. وأرضي أبنائي بالتصفيق لـ «الملكي»

ضربت شركة الاتصالات السعودية بعد إبرامها عقد شراكة مع ريال مدريد، الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى، أكثر من عصفور بحجر واحد، ففي الوقت الذي سيسمح لها استخدام مدة 12 دقيقة من كل مباراة يلعبها النادي «الملكي» على أرضه وبين جمهوره، للدعاية على كامل اللوحات داخل أرض الميدان، سترسل 70 ناشئاً خلال فترة الصيف من كل عام إلى التدريب في النادي الإسباني، إلى جانب رحلات لحضور مباريات ريال مدريد في جميع المنافسات التي يشارك فيها داخلياً وخارجياً للمشتركين في جوال النادي.

كما ستشمل الصفقة حقوق الترويج، واستخدام وسائل الإعلان التي يقدمها نادي ريال مدريد بما في ذلك وسائل الإعلان الخارجية في ملعب بيرنابيو الشهير عالمياً، وقناة ريال مدريد التلفزيونية، وموقع Realmadrid.com.

وعلاوة على أن الصفقة ستقدم العديد من المزايا لمشتركي الاتصالات السعودية، فإنها في الوقت نفسه سترتقي بعلامة الاتصالات السعودية التجارية.

#2#

إلى ذلك، شدد الدكتور محمد الجاسر رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية على «أنه مشجع من الدرجة الأولى للمنتخب السعودي.

ويهتم ببعض الفرق المحلية والأوروبية إلا أن أبناءه يجبرونه في كثير من الأحيان على التصفيق لريال مدريد».

وقال الدكتور الجاسر «إن نادي ريال مدريد من أعظم الأندية في العالم ويكفي أنه يضم في صفوفه أبرز النجوم المرشحين بقوة للفوز بلقب أفضل لاعب في العالم للعام الحالي 2009.» وكان الجاسر قد ألقى كلمة خلال مراسم التوقيع على الصفقة التاريخية، حيث شدد على أن «توقيع هذه الاتفاقية مع ناد عريق خطوة مهمة لعملاء الشركة، وقال « يعد نادي ريال مدريد من أعظم أندية كرة القدم في العالم ويكون علاقة استراتيجية توسع نطاق برامج الاتصالات السعودية للوفاء الرياضي في منطقة الخليج، وحتى جنوب شرق آسيا، ليقدم مزايا مثيرة وحصرية لمشجعي الفريق الأسطوري في منطقتين جغرافيتين اثنتين».

وأضاف « يمكن لعملاء الاتصالات السعودية الاستمتاع بمحتوى جوال ريال مدريد بما في ذلك الأخبار، ومقاطع الفيديو المعتمدة للفريق، وصور رسمية معتمدة لأشهر اللاعبين وألعاب فيديو جافا المعتمدة أيضاً».

#3#

وأضاف «إن شراكة الاتصالات السعودية مع ريال مدريد تمنح الاتصالات السعودية حقوق الترويج، واستخدام وسائل الإعلان التي يقدمها نادي ريال مدريد بما في ذلك وسائل الإعلان الخارجية في ملعب بيرنابيو الشهير عالمياً، وقناة ريال مدريد التلفزيونية، وموقع Realmadrid.com.

إنها صفقة تقدم عديدا من المزايا لمشتركي الاتصالات السعودية وترتقي بعلامة الاتصالات السعودية التجارية».

#4#

في المقابل، أكد فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد أنه مسرور وسعيد باتفاقية تاريخية من هذا النوع، وقال «لدي ثقة بأن الدكتور محمد الجاسر رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية يشجع فريق ريال مدريد وإذا كان من قبل لا ينتمي إلى فريقنا فإنه بالتأكيد سيعلن اليوم تشجيعه للنادي الملكي».

الأكثر قراءة