ياسعوديون .. لن نكون صيدا سهلا ولن نخشى جماهيركم

ياسعوديون .. لن نكون صيدا سهلا ولن نخشى جماهيركم

تجاوب الاتحاد السعودي لكرة القدم مع طلب نظيره الإماراتي بتغيير الملعب الذي يتدرب عليه المنتخب الإمارات لكرة القدم استعدادا لنزال المنتخب السعودي الأربعاء المقبل على ستاد الملك فهد الدولي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بعد أن اشتكت البعثة من سوء أرضية ملعب إعداد القادة الذي تدرب عليه لاعبو الإمارات أمس.
وكان محمد مطر رئيس بعثة الإمارات قد عاين ستاد الأمير فيصل بن فهد وملعب الأمير خالد بن سلطان في مقر نادي الشباب حيث فضلت البعثة ملعب نادي الشباب لأداء المران بعد صلاة المغرب اليوم بعد أن استجابت إدارة الشباب وغيرت مران فريقها.
وكانت بعثة المنتخب الإماراتي قد رفضت الراحة عقب نهاية مباراتهم أمس الأول التي خسرها الإمارات 2/0 من كوريا الشمالية في بيونج يانج حيث غادرت مباشرة وتوقفت في مطار أبو ظبي قبل أن تقلع مجددا إلى العاصمة السعودية لعدم وجود خط سير مباشر بين السعودية وكوريا الشمالية حيث وصلت إلى مطار الملك خالد الدولي في الثالثة فجر أمس برئاسة محمد مطر رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الإماراتي وإسماعيل راشد مدير المنتخب وفهد علي إداري المنتخب وسالم النقبي المنسق الإعلامي للاتحاد الإماراتي قبل أن تقطن فندق ماريوت.
من جهة ثانية, فضل الجهاز الفني للإمارات بقيادة الفرنسي دومنيك تقديم الحصة التدريبة البارحة على ملعب إعداد القادة إلى السادسة مساء عوضا عن موعدها السابق في السابعة حيث استمر التدريب ساعة وأشتمل على تدريبات تكتيكية واللمسة الواحدة قبل أن يقسم دومنيك اللاعبين إلى مجموعتين الأولى تخضع لتدريبات باستخدام الكرة والمجموعة الأخرى لتدريبات لياقية.
وسيكون بمقدور إسماعيل مطر مهاجم الإمارات المشاركة في مباراة الأخضر بعد غيابه أمام كويا الشمالية بداعي الإيقاف لحصوله على بطاقتين صفراوين.
من جهته, أكد مطر أنه عازم وزملاؤه على تقديم المستوى الذي يأمله مشجعو الأبيض, وقال "رغم فقدان فرصة التأهل إلا أننا لن نقف مكتوفي الأيدي وسنقدم مستوى عاليا مقرونا بالروح الرياضية التي طالما تحضر أمام شقيقنا السعودي وأكرر لن نكون صيد سهلا للأخضر".
وعن تخوفهم من الحضور الجماهيري للمباراة ومدى تأثيره قال "نحن نستمتع دائما بحضور الجماهير لذلك سيكون أمرا إيجابيا لنا وسيساعدنا على تقديم مستويات جميلة ولا علاقة بالحضور الجماهيري بالتأثير في الفريق الضيف حيث شاهد الجميع كيف أخرس المنتخب السعودي 100 ألف مشجع إيراني جاءوا لمساندة منتخبهم فمن هذا المنطلق لا علاقة بكثافة الجماهير بالتأثير في مستوانا".