النائب الثاني يستقبل وزير الثقافة ومسؤولي الإعلام الجدد

النائب الثاني يستقبل وزير الثقافة ومسؤولي الإعلام الجدد
النائب الثاني يستقبل وزير الثقافة ومسؤولي الإعلام الجدد

استقبل الأمير مقرن بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين في مكتبه بقصر السلام أمس، وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة رئيس مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء السعودية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، يرافقه رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبد الرحمن بن عبد العزيز الهزاع، ورئيس وكالة الأنباء السعودية عبد الله بن فهد الحسين ورئيس الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع الدكتور رياض بن كمال نجم بمناسبة صدور الأوامر الملكية بتعيينهم في مناصبهم الجديدة.
وقد هنأهم النائب الثاني بالثقة الملكية متمنيا لهم التوفيق.
وأعرب وزير الثقافة والإعلام عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي العهد والنائب الثاني على الثقة الملكية لرجال الإعلام، متمنيا أن يكونوا عند حسن ظنهم.

#2#

كما عبر عبد الرحمن الهزاع وعبد الله الحسين والدكتور رياض نجم عن اعتزازهم بالثقة الملكية بتعيينهم في مناصبهم الجديدة، سائلين الله أن يوفقهم ليكونوا عند حسن ظن القيادة الرشيدة بهم.
واستقبل الأمير مقرن بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين في مكتبه بقصر السلام في جدة أمس، الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد وزير التربية والتعليم وكبار مسؤولي الوزارة بمناسبة تحقيق وزارة التربية والتعليم جائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات لعام 2013، وذلك عن مشروع الربط الشبكي للمدارس ضمن فئة البنية التحتية للاتصالات والمعلومات.
واستمع النائب الثاني إلى إيجاز عن المشروع، مثنيا على الجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم من أجل تكامل البنية التحتية للخدمات الإلكترونية.
ودعا الله تعالى أن تسهم جهود الوزارة في تعزيز دور المشروع التربوي والتعليمي فيما يحقق آمال وتطلعات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد للمسيرة التعليمية للمملكة.
كما استقبل الأمير مقرن بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين بقصر السلام في جدة أمس رئيس شركة أرامكو السعودية المهندس خالد بن عبد العزيز الفالح، واستمع النائب الثاني خلال الاستقبال إلى إيجاز عن النشاطات والمشاريع المستقبلية وإنجازات الشركة، كما حثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء.

الأكثر قراءة