وفاة طفل عمره سنة سقط من يد أمه

وفاة طفل عمره سنة سقط من يد أمه

أكد علي بن مصلح القحطاني الناطق الإعلامي لإمارة منطقة تبوك، أن غرفة العمليات المشتركة في الإمارة واللجان الفرعية للدفاع المدني تتابع الوضع في المحافظات والمراكز، وتؤكد التقارير أن الوضع العام مطمئن جداً فيما عدا ما وقع بكل أسف وأسى من حادثة وفاة طفل يبلغ من العمر سنة سقط من يد والدته خلال احتجاز سيارتهم في وادي روافة (110 كيلومترات) عن مدينة تبوك وقام رجال الدفاع المدني بإنقاذ الأب والأم وتم إخراج الطفل. وبيّن أن الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة المحلية للدفاع المدني وجه بتكثيف العمل على مدار الـ 24 ساعة بعد غزارة الأمطار التي أدت إلى حدوث تجمعات مياه في بعض الشوارع والأحياء وتعطل عدد من السيارات نتيجة مرورها بنقاط التجمع.
وشهدت منطقة تبوك بدءًا من فجر أمس، أمطاراً غزيرة مصحوبةً بعواصف رعدية شملت مدينة تبوك ومراكزها ومحافظات حقل وضباء والمراكز التابعة لها.
وأوضح القحطاني أن الأمطار الغزيرة التي سالت على إثرها العديد من الأودية المحيطة بمدينة تبوك ومنها: وادي البقار، ووادي الضبعان، ووادي الأثيلي، ووادي المعظم، والديسة، وشقري، ووادي روافة، والأودية في محافظات حقل وضباء والبدع، مضيفاً أن اللجان المختصة بمراقبة الأودية تعمل حالياً في الميدان بالتنسيق مع الدفاع المدني لمراقبة وضع الأودية وسرعة اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة والتأكد من وضع السلامة حولها.