حوادث مرورية مروعة خلال اليوم الوطني

حوادث مرورية مروعة خلال اليوم الوطني
حوادث مرورية مروعة خلال اليوم الوطني
حوادث مرورية مروعة خلال اليوم الوطني

شهدت احتفالية اليوم الوطني البارحة بعض الحوادث المرورية الناجمة عن تهور وعدم انضباط شهدته عدة شوارع في مختلف المدن. وفي هذا الصدد تعرضت أسرة البروفيسور طارق الحبيب، الطبيب النفسي والمستشار الأسري ، لحادث مروري في محافظة المزاحمية، أثناء استعراض عدد من الشباب بسياراتهم ، الامر الذي ادى إلى اصطدام سيارة بهم .
ونتج عن الحادث تعرض عبدالله أحد أبناء الحبيب لإصابات خطيرة ، نُقل إثرها مستشفى المزاحمية العام، وأُجريت له الإسعافات اللازمة، وتم تحويله لاحقاً لمستشفى الملك خالد.
وقال الحبيب على صفحته الشخصية في تويتر: " ، شباب يكسرون عظام جمجمة ابني في استعراض بسياراتهم مصطدمين بسيارة أسرتي وهو الآن في غيبوبة"، سائلا جميع متابعيه ومن مكّنه الله من علاجهم والتسبب بشفائهم الدعاء لولده.

وأشار الحبيب إلى أن مجموعة من الشباب طاردوا الشابين المستهترين، حيث ألقوا القبض على أحدهما قرب المزاحمية، موجهاً لهم الشكر ولأطباء المستشفى الذين سارعوا إلى إنقاذ ابنه .

#2#

وفي حادثة أخرى شهدتها جدة تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشاب سقط من أعلى كوبري شارع صاري في جدة إثر خروجه بجسمه من السيارة ومن ثم سقوطه من اعلى الكوبري .

#3#
من جهة اخرى تعرض الشاب زياد الأحيدب لحادثة شبيهة وظهرت له صورة وهو يرقد على السرير الأبيض إثر اصطام سياره شاب به.
ولم يتسن حتى الان الحصول على احصائيات أو معلومات إضافية عن عدد الحوادث المرورية التي شهدتها مدن المملكة أمس. لكن كان هناك بعض التضجر من بعض الممارسات الشاذة.