كيليان مبابي في طريقه لشراء أولمبيك مرسيليا بـ 450 مليون يورو

كيليان مبابي في طريقه لشراء أولمبيك مرسيليا بـ 450 مليون يورو

قد يصبح كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي المدير الجديد لنادي أولمبيك مرسيليا بعد أن ترددت أنباء بأنه أنهى أمس الأحد عملية الاستحواذ الوشيكة على النادي الفرنسي مقابل مبلغ قد يصل إلى 450 مليون يورو.

ونقلا عن موقع "سبورتون"، سيعهد مبابي إلى زين الدين زيدان بتدريب الفريق، الذي سيدعمه فرانك ريبيري بنفسه، حيث سيطرح الثلاثي خطة العمل التي تم إطلاقها والتي تخطط للفوز بجميع الألقاب الممكنة على المستوى الوطني والقاري والعالمي.

وستتولى والدته فايزة العماري رئاسة الفريق ومحاميته دلفين فيرهيدن مديرة رياضية ولدى كيليان مبابي كل شيء مخطط له للعناية بالتمويل خاصة بمساعدة الراعي CMA CGM.

وشهدت الدقيقة 65 من مباراة باريس سان جرمان ومرسيليا أمس، خروج مبابي ومشاركة جونسالو راموش بدلًا منه، وبدت علامات الاستياء على النجم الفرنسي، بينما كانت النتيجة بهدف.

ونشر مبابي صورة عبر حسابه على إنستجرام، أثارت ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ يظهر في الصورة من الخلف، وشارة القيادة في يده تحت الأمطار، في لحظة الاستبدال.

ومع اقتراب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، تكثر التكهنات حول مستقبل اللاعب البالغ من العمر 25 عاما، في بعض الأحيان يتم الإعلان عن قرب التمديد، وأحيانا يتم الإعلان عن الرحيل إلى ريال مدريد.

الأكثر قراءة