الناس

أمير المدينة المنورة يطلع على أعمال ومبادرات الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي

أمير المدينة المنورة يطلع على أعمال ومبادرات الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي

أمير منطقة المدينة المنورة خلال استقباله الدكتور السديس.

استقبل الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، الدكتور عبدالرحمن السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.
واطلع أمير منطقة المدينة المنورة، خلال اللقاء، على كل الأعمال والخطط والمبادرات التي تنفذها وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي خدمة لضيوف الرحمن، كما دشن خطة ومبادرات وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي لموسم الحج لهذا العام 1444هـ.
من جهته، قدم الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، شكره وامتنانه لأمير منطقة المدينة المنورة، على اهتمامه الدائم ومتابعته المستمرة لشؤون المسجد النبوي في خدمة قاصديه.
كما استقبل الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج والزيارة، مدير عام الدفاع المدني المكلف اللواء الدكتور حمود الفرج، والوفد المرافق له.
‏واطلع أمير المنطقة، على استعدادات الدفاع المدني لتنفيذ الخطة العامة للطوارئ خلال موسم الحج 1444هـ، مستمعا إلى شرح عن أبرز مهام وأعمال قوة دعم الدفاع المدني بالمسجد النبوي الشريف والساحات المحيطة به لخدمة وسلامة الحجاج والمعتمرين والزوار، بمتابعة وزير الداخلية في ظل دعم القيادة الرشيدة.
وخلال اللقاء، نوه الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، بجهود الدفاع المدني في سبيل توفير السبل الوقائية من الأخطار والجاهزية التامة للدفاع المدني لأمن وسلامة ضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي الشريف.
‏من جانبه، قدم مدير عام الدفاع المدني المكلف شكره لأمير منطقة المدينة المنورة، على ما يوليه من دعم لقطاع الدفاع المدني بالمنطقة واهتمام لأداء المهام الميدانية على الوجه الأمثل.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس