اليوم .. احتفال المان سيتي مع جماهيره

اليوم .. احتفال المان سيتي مع جماهيره

اليوم.. سيحتفل فريق مانشستر سيتي لكرة القدم، مع جماهيره بالثلاثية عقب تتويجه بكأس دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه، بالفوز على إنتر ميلان الإيطالي 1 /0، أمس الأول على ملعب "أتاتورك الأولمبي" في إسطنبول التركية، بعرض بحافلة مفتوحة تجوب أنحاء مانشستر تحمل الأبطال والكأس "ذات الأذنين" معا.
وعادل سيتي إنجاز جاره مانشستر يونايتد في 1999 وحصد ثلاثية تاريخية متمثلة في ألقاب الدوري الممتاز "بريميرليج"، كأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، وبات عاشر فريق أوروبي وثاني فريق إنجليزي يحقق الثلاثية خلال موسم واحد.
وسيقيم سيتي احتفالا في ساحة مركز مدينة مانشستر، يتضمن حضور عدد من لاعبي الفريق السابقين، بجانب حفل موسيقي سيتم بثه على الهواء مباشرة عبر الموقع الرسمي للنادي وتطبيق السيتيسنز الرسمي. وسيطوف لاعبو مانشستر سيتي بحافلة مفتوحة في مشهد مشابه لما قام به نجوم مانشستر يونايتد عند التتويج بالثلاثية خلال عام 1999، يبدأ من شارع تونمان نحو بوابة سانت ماري ومنها إلى شارع كروس ثم "كينج"، على أن يكون الختام عند شارعي برنسيس وبورتلاند، ومن ثم شارع أوكسفورد الذي سيقام فيه الاحتفال. وستبدأ العروض في تمام الخامسة والنصف على أن يصل اللاعبون في تمام السابعة والنصف.
وكانت إسطنبول، التي استضافت النهائي، قد شهدت احتفالات جماهيرية صاخبة دامت حتى ساعات الصباح الأولى، قبل أن تنتقل الأفراح بوصول المتوجين باللقب إلى مانشستر أمس.

سمات

الأكثر قراءة