أجزاء من الثانية تحسم منافسة 90 صقرا

أجزاء من الثانية تحسم منافسة 90 صقرا

نافس 90 صقرا في مسابقة الملواح "الدعو" في اليوم الثاني من مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور 2021، الذي انطلق أمس الأول في ملهم "شمال الرياض"، لتسفر النتائج عن فوز الصقور الأكثر قدرة على قطع مسافة السباق "400 متر" في أقل زمن ممكن، حيث تحتسب الفوارق بين الفائزين في الأشواط بأجزاء من الثانية، وسط منافسات حامية وحماسية بين عشرات الصقارين.
وتنافس المشاركون في اليوم الثاني للمهرجان، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي، عبر أشواط لصقور "حر فرخ"، و"حر قرناس" للملاك والمحترفين السعوديين. وتنافس في شوط "حر فرخ محترفين" 13 صقرا، فاز فيها الصقر "سلمان" للصقار محمد المنصوري بالمركز الأول، قاطعا مسافة السباق في زمن قدره 19 ثانية، و965 جزءا من الثانية، فيما فاز بالمركز الثاني الصقر "شجاع" للصقار أرميزان الدوسري، في زمن قدره 21.048 ثانية، وبالمركز الثالث فاز الصقر "قرضوم" للصقار حميد المنصوري في زمن قدره 21.076 ثانية. وفي شوط "حر قرناس محترفين" تنافس 14 صقرا، حقق فيها الصقار محمد المنصوري بصقريه "جمران" و"العيناوي" المركزين الأول والثالث في زمن قدره 20.232 ثانية، وفاز بالمركز الثاني الصقر "سلمان" للصقار عموش الدوسري في زمن قدره 20.257 ثانية، بفارق زمني قدره 0.025 جزء من الثانية.
يذكر أن المهرجان الذي يستمر حتى الـ16 من ديسمبر المقبل، يواصل تسجيل الصقور في بعض الفئات حتى التاسع من ديسمبر، لاستيعاب أكبر عدد من الصقارين الراغبين في المشاركة.

الأكثر قراءة