الناس

«شجرة السلام» تجمع المزارعين في سوق واحدة لعرض منتجاتهم

«شجرة السلام» تجمع المزارعين في سوق واحدة لعرض منتجاتهم

استطاعت المزرعة الخاصة بالمزارعين المقامة ضمن فعاليات منطقة "شجرة السلام"، أن تجذب زوار موسم الرياض، وذلك لتنوع المعروض.
وجاءت سوق المزارعين لتعرض فيها منتجاتهم من الخضار والفواكه، بهدف تحفيزهم وتشجيعهم على العمل، وتسويق محاصيلهم، وذلك في أجواء ريفية.
وتمثل شجرة السلام أيقونة المنطقة، وهي شجرة صناعية مضيئة شبيهة بالخيال، يبلغ ارتفاعها أكثر من 12 مترا، وتنبعث منها إضاءات تزين المكان، إضافة إلى عروض بتقنية "إل إي دي" بالتزامن مع مشاهد تصويرية باعثة على الدهشة، وتستهدف شرائح المجتمع كافة من مختلف الفئات العمرية.
وتمتد فعاليات منطقة شجرة السلام على مساحة 50 ألف متر مربع، وذلك في متنزه السلام الواقع جنوب غربي مدينة الرياض، وتتضمن عدة أنشطة وعروض في مكان مفتوح بجوار مطاعم فاخرة ومناطق تسوق متعددة.
وتحتوي المنطقة على حديقة الورد "إكزوتيكا"، وهي حديقة صناعية للزهور بمساحة 2500 متر مربع، وتستعرض المواهب المحلية فنونها في الحديقة بطريقة تمتع المارة، وفي الموقع مجسمات تمثل الكائنات البحرية والطيور، ومراجيح مزينة بالورد الطبيعي والصناعي يمكن للزوار الاستمتاع بها، ومحال للتسوق وأخرى لأصحاب المشاريع الصغيرة، وسوق للمزارعين يعرضون فيها منتجاتهم.
وتشمل الفعاليات أيضا: الرسم الحر، ومتاهة ضخمة، ومنطقة التزحلق بالدراجات، وغير ذلك ضمن منطقة فعاليات خارجية، إلى جانب منطقة الأطفال التي تضم مسرحا صغيرا يقدم عروضا للأطفال، كعرض البالونات والفقاعات والرسم على الوجه، ومجسمات تفاعلية.
وتضم فعاليات الكبار في منطقة "شجرة السلام" عروضا متجولة مضيئة في الفترات المسائية، لتعكس الطابع العام للمتنزه، ومسرحا لتقديم عروض متنوعة في عطلة نهاية الأسبوع، كعروض راقصي الإضاءة ومقدمي الألعاب البهلوانية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس