الناس

ليلة استثنائية .. إطلاق موسم الرياض

ليلة استثنائية .. إطلاق موسم الرياض

شكلت طائرات الدرون صورتين للملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان في سماء العاصمة الرياض، خلال إطلاق » موسم الرياض 2021 « في نسخته الثانية البارحة.

ليلة استثنائية .. إطلاق موسم الرياض

ليلة استثنائية .. إطلاق موسم الرياض

ليلة استثنائية .. إطلاق موسم الرياض

ليلة استثنائية .. إطلاق موسم الرياض

ليلة استثنائية .. إطلاق موسم الرياض

ليلة استثنائية .. إطلاق موسم الرياض

شهدت العاصمة الرياض مساء أمس إطلالة عالمية وليلة تاريخية على مستوى الترفيه، بانطلاق "موسم الرياض 2021" في نسخته الثانية، حاملا شعار "تخيل أكثر"، وسط "حراك سياحي عالمي جاذب"، وأجواء ترفيهية خيالية عاشتها الرياض، وحضور جماهيري متنوع اكتظت بهم ساحات البوليفارد.
وقال تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، "أتقدم بالشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده لما يقدمانه من دعم لهذا الموسم".
وأضاف أنه في الموسم الأول كان شعارنا "تخيل" والموسم الحالي "تخيل أكثر".
وتتنوع الفعاليات والبرامج المنتقاة، التي تناسب فئات المجتمع المختلفة، حيث تستمر تلك الفعاليات على مدار أربعة أشهر، بدأت أمس بمسيرة استعراضية هي الأولى من نوعها على المستوى الترفيهي إقليميا، إذ ضمت أكثر من 1500 مؤد بأزياء تنكرية، و2760 طائرة درون، إضافة إلى عروض مخصصة لرقصة السامري، في أجواء رائعة، وإقبال كبير من الزوار الذين عاشوا ساعات من الفرح.
وزينت احتفالات البارحة مجموعة من الفعاليات والعروض التي تشكل دورا أساسيا في ترسيخ الصناعة الترفيهية في المملكة، رافقتها الألعاب النارية التي غطت سماء الرياض، من مواقع متنوعة.
ونقلت طائرات الدرون الحدث عبر شاشات عرض كبرى، إضافة إلى عرض دبابات هارلي والألعاب النارية، وتتزامن المسيرة في انطلاقتها مع مشاركة الفنان العالمي بيت بول في حفل افتتاح الموسم.
وتتقاسم 14 منطقة مجهزة بأحدث المعايير العالمية في الخدمات اللوجستية وأدوات الرفاهية، فعاليات موسم الرياض 2021، منها، منطقتا "بوليفارد رياض سيتي" و"فيا رياض"، المجهزتان بطريقة مستدامة لخدمة أهالي وزوار مدينة الرياض خلال الموسم وبعده.
وتنتشر في العاصمة مناطق موسم الرياض الأخرى، وتتميز بالفعاليات المتنوعة والمطاعم والمقاهي الفاخرة، والمتاجر العالمية المتميزة، والألعاب الإلكترونية، وأدوات الاستجمام والاسترخاء، وهي "كومبات فيلد"، و"ونتروندرلاند"، و"واجهة الرياض"، و"المربع"، و"رياض سفاري"، و"العاذرية"، و"أوايسس الرياض"، و"ذا جروفز"، و"نبض الرياض"، و"قرية زمان"، و"شجرة السلام"، و"خلوها".
وتناقلت وسائل إعلام عالمية تفاعلا واسعا قبل انطلاقته، وسط تناول ثقافي واجتماعي واقتصادي مميز، أبرزته وسائل الإعلام المختلفة، في سياق تحويل "الرياض" إلى وجهة سياحية عالمية.



مشاهد من حفل الافتتاح
- ساحة الحفل شهدت حضورا جماهيريا غفيرا قبل بدء المسيرة بخمس ساعات.
- زينت سماء الرياض بصور خادم الحرمين الشريفين وولي عهده.
- حضر الحفل عدد من السفراء والمسؤولين في المملكة والدول العربية والعالمية.
- الأطفال كان لهم حضور مميز مع أسرهم بسبب تفاعلهم المستمر مع الحدث.
- الجهات المنظمة استطاعت تسيير الجماهير بالشكل المطلوب وسط تجاوب الحضور.
- سكان الرياض عاشوا ليلة مع الألعاب النارية التي انطلقت من مواقع عدة من المدينة.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس